البخيتي: على خالد بحاح أن يتناسى أحلام العودة لرئاسة الوزراء فعقليته تصغُر مع مرور الوقت

عدن((كريتر سكاي)) خاص

انتقد الكاتب والسياسي علي البخيتي، رئيس الوزراء الأسبق، خالد محفوظ بحاح، الذي قال إنه "مسكون بأحلام العودة لمنصب رئاسة الوزراء".


وقال البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، إن "عقلية خالد بحاح تصغُر مع مرور الوقت"، متسائلاً "ماذا جرى للرجُل؟".


وأضاف متحدثاً عن "بحاح": "كنا نتحدث عنه باعتباره مرشح باسم الجمهورية اليمنية، فإذا به ينافس داخل محافظة حضرموت، ويزايد بمشاريع صغيرة".


وقال إن على "بحاح" من الآن تناسي أحلام العودة لرئاسة الوزراء، معقباً: "يظهر أنها كانت كبيرة عليه، فيكفيه منصب رئيس مجلس محلي لمحافظته".


وانتقد البخيتي وصف خالد بحاح قوات الجيش الموجودة في حضروت بأنها "قوات احتلال"، مشيراً إلى أنه نسي أنه كان رئيساً للوزراء لفترة ما، ونفس تلك القوات موجودة في حضرموت، فهل كان وجودها يمثل احتلالاً حينها؟.


وبيّن أن "بحاح" تحوّل بعد إقالته إلى مُزايد وثورجي، وكأنه شاب في مقتبل العمر يقود مظاهرة في إحدى الحارات!.


وقال البخيتي: "يظهر أن خالد بحاح التحق بالركب الإماراتي الساعي لتفتيت الجنوب، إضافة إلى تفتيت اليمن"، لافتاً إلى التصريحات الصادرة من شخصيات إماراتية ومحسوبة عليها تلعب على وتر المناطقية"، مبيناً أنهم تارة يتحدثون عن سقطرة وتجنيس سكانها؛ وتارة باسم القضية الجنوبية وأخرى باسم قضية حضرموت، مؤكداً أن تلك ما هي إلا مساعي حثيثة لزرع بذرة التفتيت.