ترحيب واسع بردفان بقرارات أصدرها محافظ لحج اللواء التركي

ردفان(كريتر سكاي)متابعات

حظيت قرارات محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي الصادرة بتاريخ 2 يناير 2019م،والتي قضت بتكليف مديرين عامين لكل من مديرية ردفان ومديرية حبيل جبر ومديرين لكل من أمن مديرية ردفان وحبيل جبر،بإرتياح واسع في ردفان وأعتبروها قرارات وطنية تصب في مصلحة هاتين المديريتين اللتين تحتاجا لتغييرات لتحسين العمل وخدمة المواطنين.


 


و تم تكليف العميد ركن صالح حسين سعيد مديرا عاما لمديرية ردفان،ويحظى العميد صالح حسين سعيد بتقدير وإحترام من قبل المجتمع الردفاني،ويمتلك خبرة عمل كبيرة وسبق له وأن خدمة من سابق في ردفان عندما كان سكرتيرا لمأمور ردفان سابقاً قاسم لبوزه،وتولى إدارة أمن ردفان.


 


كما تم تكليف العميد عبدالحكيم محمود صائل مديرا لأمن مديرية ردفان وهو شخص يمتلك خبرة عمل ولديه علاقات كبيرة في ردفان،ويعول عليه كثيراً في تعزيز الأستقرار الأمني.


و أعتبر الشيخ منصور لخجف هذه القرارات بالممتازة كون المحافظ أحسن الأختيار،مقدماً شكره للمحافظ التركي على حرصه وإهتمامه بمديرية ردفان.


وبدوره رحب الشيخ أحمد ثابت السلال عضو المجلس الإنتقالي بردفان بهذه القرارات وإختيار الشخصيات وأبدى ثقته بالمدراء الجدد في تقديم الجهود من أجل المواطنين، وقال لقد أحسن المحافظ التركي الإختيار وتمنى للمدراء الجدد التوفيق ودعا الناس في ردفان إلى التفاعل والتعاون معهم من أجل خدمة المديرية.


وشكرا أيضاً المدراء السابقين على ماقدموه من جهود سابقة،وبدوره رحب الشيخ عبدالله محمود العبدلي بتعيين الأخ بديع محمد القطيبي مديرا عاماً لمديرية حبيل جبر بردفان،وقال أنه رجل شاب ويتمتع بخبرة عملية في هذا المجال وسبق له الأشراف على مديرية ردفان.


وطالب مواطنو مديرية حبيل جبر مساندته والوقوف معه من أجل النهوض بالمديرية التي هي بحاجة إلى خدمات ومقومات.