سياسي يكشف عن مهمته.. اليوم.. وزير العدل يصل عدن

عدن((كريتر سكاي)) خاص

قال السياسي الجنوبي عبدالكريم السعدي ان الوزير المحامي والقائد الحراكي الجنوبي علي هيثم الغريب سيصل اليوم إلى مطار عدن الدولي ..

ودعا السعدي بهذه المناسبة  أبناء الجنوب كافة للخروج لاستقبال القائد الحراكي علي هيثم الغريب.

كما دعا الغريب الإعلام إلى تغطية هذا الاستقبال الذي قال انه ستبنى عليه خطوات قادمة  لتنظيم صفوف الحراك الجنوبي الوطني الذي يضع الوطن فوق كل اعتبار والذي يؤمن بحق أبناء الجنوب في التعايش والعيش المشترك على ارض الجنوب والذي يُحرّم العنف والتخوين ويرفض العدائية ضد أشقائنا وإخواننا في المحيط الإقليمي..

الحراك الجنوبي الذي ينبذ الكراهية بكل اشكالها وألوانها ويدعو إلى التسامح والتصالح مع الذات ومع الفرقاء..

واننا نؤكد مجددا موقفنا الثابت الداعم لاخوتنا من أبناء الجنوب أينما تواجدوا ومهما تباينت الرؤى معهم وتفاوتت الأهداف ونصر على أن هذه القاعدة هي قارب النجاة للجنوب وأهله..

ونستغل هذه الفرصة لنعبر عن ادانتنا لكل مظاهر الفوضى والنهب والبسط التي تشهدها عاصمتنا العزيزة عدن ونطالب الحكومة بعدم الإبطاء في اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد العصابات والفرق الخارجة عن القانون التي تعبث بسكينة عدن وأهلها..


كما نطالب كل القوى السياسية والثورية وكل الفرق العسكرية بضرورة الالتحاق بمؤسسات الدولة ووضع حد لخروجها عن الشرعية والعمل على النضال لتحقيق الأهداف الجنوبية بالوسائل التي لا تؤدي إلى ضياع الوطن بأكمله شماله وجنوبه ..