عقب تهديد الوزير بالزحف الى عتق.. اول ظهور علني لمحافظ شبوة

كريتر سكاي\خاص:

أشاد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو ، بالدور الذي قامت به السلطة المحلية بالمحافظة في تأسيس جامعة شبوة وتوفير كافة المقومات الأساسية لإنطلاق عملها ونشاطها.

وثمن رئيس المكتب التنفيذي، المحافظ بن عديو "الجهود المبذولة من قبل رئاسة جامعة شبوة وعمداء الكليات وما يقومون به من جهود في افتتاح الكليات الجديدة وسير عمليات القيد والتسجيل في تلك الكليات والتحضير للعام الجامعي الجديد

وأشاد أعضاء المكتب خلال الاجتماع، بالاقبال الكبير والمميز لأبناء محافظة شبوة للتسجيل في مختلف التخصصات للدراسة في كلية الجامعة، مؤكدين على طموحهم الكبير بأن تحتل جامعة شبوة مكانة مرموقة في الجانب العلمي على المستوي المحلي والإقليمي.

وطالب المكتب التنفيذي رئيس الحكومة ووزارة المالية باعتماد موازنة مالية تشغيلية لجامعة شبوة للقيام بتنفيذ المهام المطلوبة منها بما في ذلك إعتماد درجات وظيفية جديدة، مؤكداً الإجتماع على ضرورة البدء ببناء المنشاءات التابعة للجامعة في أرضية الجامعة وتأسيس النواة الأولى لمدينة جامعية.

وناقش المكتب التنفيذي برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو في اجتماعه اليوم، عددًا من التقارير والقضايا المدرجة في جدول أعماله أبرزها جامعة شبوة والتربية والتعليم والمعهد الصناعي ومعهد المعلمين ومحو الأمية.

وشكر تنفيذي شبوة المهندس أحمد الميسري وزير الداخلية السابق رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي على تضامنه مع قيادة المحافظة وأعضاء السلطة المحلية ومؤسستي الجيش والأمن.

ياتي ذلك عقب ساعات من تهديد عوض الوزير بالزحف الى عتق