أمن أبين ينعي نائب مدير أمن مودية الملازم فهمي محمد العاقل

كريتر سكاي/خاص:

نعت إدارة أمن محافظة أبين٬ اليوم أحد منتسبيها الابطال نائب مدير أمن مودية الملازم فهمي محمد مسعود العاقل، الذي توفي مساء يوم الاثنين في مستشفى صابر بالعاصمة عدن إثر إصابته بضيق في التنفس وكظمه .

نص بيان النعي:

تنعي إدارة أمن أبين وجميع ضباطها وصف ضباطها ومنتسبيها ، وفاة نائب مدير أمن مديرية مودية الملازم / فهمي محمد مسعود العاقل، الذي توفي أثر إصابته بضيق في التنفس و اسعف على إثرها إلى مستشفى صابر في محافظة عدن مساء يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م .

لقد كان الملازم فهمي العاقل أحد أعمدة منتسبي الأمن العام ، الذين كان لهم اليد الطولى في تثبيت دعائم الأمن والأستقرار ، ومكافحة الارهاب والخارجين عن النظام والقانون .

لقد مثّل الملازم العاقل انموذجاً حراً يحتذى به ، ومقداماً تشهد له ميادين الشرف والبطولة التي مرغ فيها أنوف الطامعين والمرتهنيين، وشكّل مثالاً لرجال الدولة الاكفاء .

وتقدمت قيادة أمن أبين بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد الملازم فهمي محمد مسعود العاقل الوليدي٬ بهذا المصاب الأليم .. سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ٬ ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ٬ إنا لله وإنا إليه راجعون .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

30 نوفمبر 2021م