ترحيبا بدعوة الزعيم باعوم

انسحاب العديد من المقاتلين من أبناء الصبيحة من جبهات #الساحل_الغربي

لحج(كريتر سكاي)خاص:

قوبلت دعوة الزعيم المناضل حسن احمد باعوم رئيس المجلس الثوري للحراك قوبل واسع لدى العديد من المقاتلين المشاركين في جبهات الساحل الغربي وبعض جبهات المناطق الشماليه .


وخلال مقابلات  صحفية مع بعض القيادات الميدانية وبعض الأفراد المقاتلين والمشاركين في جبهات الساحل الغربي ،حيث أكدوا أنهم أعلنوا الانسحاب من تلك استجابه لدعوه الزعيم باعوم والمرابطة في حدود الجنوب ماقبل عام90.


واعتبروا أن تلك المعارك التي تدور في المناطق الشماليه لاتخدم القضيه الجنوبيه لا من قريب ولا من بعيد وأن تلك المعارك هدفها  هو اشغال أبناء الجنوب لكي يعد طارق عفاش عدته ويستعيد قواه ليحتل الجنوب مجددآ ،وكذلك لأجل  استنزافهم الابطال من أبناء الجنوب وأن تلك المعارك لا ناقه لأبناء الجنوب فيها ولاجمل .


حيث قال العقيد فيصل بجاش الكعلولي احد القيادات الميدانية المشاركه في جبهات الساحل الغربي واحد القيادات التي أعلنت انسحابها من تلك الجبهات والمرابطة في الحدود الجنوبيه لحمايتها من غزو خارجي أن تلك الحرب التي تدور في المناطق الشماليه هدفها من كل القوى الشماليه وكذلك التحالف لأجل توليد عدوات وثارات بين أبناء الجنوب ونحن في غنئ عنها.


وحيث أدانت القوات المنسحبه من أبناء الصبيحه من جبهات الساحل الغربي تواجد القوات الشماليه ودخولها الأراضي الجنوبيه بينما لازالت مناطقهم محتله .


واعتبروا أن تواجد تلك القوات الشماليه في ارض الجنوب خيانه عظمى للشهداء وكذلك تشويه للجنوبيون وتسبب باضرار كثيره وتغرير بابناء الجنوب ليقوم بالحرب بالنيابه ،وكم من شهداء جنوبيون سقطوا في المناطق الشماليه دون أي هدف .


وحيث اعتبروا أن من يخوض المعارك في المناطق الشماليه هم أشبه مايكونوا مليشيات بعيدآ عن الجيش والقوى الرسميه وان اغلب من يشاركوا في تلك المعارف لايخضعوا للجيش بل يتلقون أوامرهم من الامارات .


واعتبر المنسحبين من أبناء الصييحه من جبهات الساحل الغربي أن الحرب التي تدور حاليآ في اليمن تخدم قوى إقليمية ودولية ولاتخدم قضيتنا الجنوبيه  على الاطلاق ،والتي نناضل من أجلها من عشرات السنين وسقط من أجلها العديد من الشهداء.