ختام رائع لمنافسات البطولة المفتوحة لعمومي الرجال في لعبة الطاولة بعدن

كريتر سكاي/خاص:

احرز لاعب الشعلة ماجد حسن كأس المركز الأول ، وحل زميله في الفريق محمد حسن السيد وصيفا ، وايمن عبدالواحد من نادي التلال بالمركز الثالث ، وذلك مع نهاية منافسات البطولة المفتوحة لعمومي الرجال ( الفردية ) لأندية كرة الطاولة بعدن ، والتي اختتمت مجرياتها صباح اليوم بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بعدن .

وفي أجواء رائعة شهدتها منافسات البطولة التي نظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن وتقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية ، بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة ، اسدل ستار البطولة بفوز وتتويج مستحق للبطل ماجد حسن الوهابي الذي استطاع أن يعبر طريقه بنجاح نحو معانقة الكأس .

واقيمت البطولة التي جرت منافساتها على مدى يومين ( ١٩_٢٠ ) ديسمبر ، بمشاركة ٢٨ لاعبا بواقع ٤ لاعبين من الاندية ٧ المشاركة في المنافسات التلال والشعلة وشمسان والنصر والميناء والجلاء والجزيرة ،    ولعبت بنظام خروج المغلوب في ادوارها الأولى التي اختتمت امس واسفرت عن تأهل الثلاثي ماجد حسن الوهابي ومحمد سامي السيد ( الشعلة ) وايمن عبدالواحد ( التلال ) للدور النهائي والحاسم .

وقدم الثلاثة اللاعبين المتأهلين للدور الحاسم صباح اليوم مباريات قوية بنظام الكل مع الكل ، وشهدت إثارة وندية في المستوى بين اللاعبين ، واسفرت نتائجها عن فوز ماجد حسن على محمد سامي السيد ، وخسارة ايمن عبد الواحد من محمد سامي السيد ، وفي اللقاء الأخير استطاع ماجد حسن في تحقيق الفوز على ايمن عبد الواحد وحسم المركز الأول لمصلحته عن جدارة واستحقاق .

وفي ختام البطولة جرى تكريم بطل البطولة ماجد حسن ( الشعلة ) بكأس وميدالية المركز الأول ، وتكريم زميله في الفريق محمد سامي السيد بكأس وميدالية المركز الثاني ، وايمن عبدالواحد ( التلال ) بكأس وميدالية المركز الثالث ، وكما جرى تكريم اللجنة المشرفة على سير المنافسات وتكريم حكام البطولة وكل من كان له دور وفضل بعد الله تعالى في نجاح منافسات البطولة .

حضر ختام البطولة عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، د. وسام معاوية مدير مديرية الشيخ عثمان ، ولؤي فيصل صبري نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، ومحمد أحمد السقاف رئيس فرع الإتحاد بعدن ، وكريم منير عبدالمجيد الامين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا ، ورئيس نادي الشعلة محمد حسن بلعيد ، وعدد من الشخصيات .

ومع انتهاء  بطولة كرة الطاولة يكون قد اسدل الستار عن  البطولات والمسابقات الرياضية التي نظمت ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 2 ، وجأت بالتزامن مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة ، إلى جانب 11  لعبة رياضية اشتركت في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة في كرة السلة والطائرة والطاولة ، والعاب القوى ( مركز العولقي للبراعم ) ، والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج وتنس الميدان  .

من/علاء عياش