"صحافة ساخرة"

الحكومة اليمنية تفتتح اول قطار مباشر بين #كريتر و #الشيخ_عثمان(صور)

عدن(كريتر سكاي)خاص:

افتتح رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر أول قطار مباشر بين مدينتي كريتر والشيخ عثمان .

وخلال حفل الإفتتاح قال بن دغر:يسرنا اليوم أن نفتتح أول قطار داخلي يربط مديريتي كريتر بالشيخ عثمان بدعم من دول التحالف العربي الذين يعملون ليلا ونهارا على راحة المواطن اليمني حيث انهم يقومون منذ الوهلة الأولى للحرب باستقبال اللاجئين اليمنيين في بلدانهم ويعاملونهم معاملة المواطن(الخليجي)بالإضافة الى قيامهم بإعادة إعمار ماخلفته الحرب وفتح باب الإستثمار وتوفير فرص العمل للمواطن اليمني.

واضاف:ان هذا المشروع سيسأهم في تخفيف عبء المواطن الذي لم يعد يستطيع التنقل بين المديريات بسبب إرتفاع اسعار البنزين ووصولها الى اسعار خيالية .

وأختمم حديثه بالقول:أننا نؤكد للمواطنين اليمنيين بأننا نقوم حاليا بتنفيذ مشروع توليد الكهرباء بالطاقة النووية تلبية لرغبة الرئيس القائد الوالد الشهيد علي عبدالله صالح الذي اعلن عن هذه المشروع خلال مشروعه الانتخابي في عام 2006م وهذه المشروع سيكون  حيث أن هذا المشروع صدقة جارية على روحه .

وقبل أشهر وجه رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر بعمل قطار في عدن لتخفيف إزدحام المركبات.

وفي سياق متصل رحب الالاف من أبناء عدن بهذا المشروع الاستراتيجي الذي يأتي في حين نفذت الحكومة اليمنية كل وعودها تجاه المواطن فلم يتبقى امامها سوى هذا المشروع لتصل البلاد الى مصاف الدول المتقدمة.

*هذه المادة من مخيلة المحرر ولا تمت للواقع بأي صلة .