بن عفيف: مستعدون لتقديم المساعدة في الجانب الطبي لمكافحة الأمراض والأوبئة

كريتر سكاي/خاص:

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه الدكتورة رجاء احمد علي مديرة مستشفى الصين بالعاصمة عدن.

واستهل العميد أحمد بن عفيف اللقاء بالترحيب بالدكتورة رجاء احمد علي مشيدا بجهودها في إدارة مستشفى الصين والذي يقدم خدمات طبية متميزة.

وأكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتقديم أي مساعدة لإدارة مستشفى الصين مشددا على ضرورة الاهتمام بالمراكز الصحية والمستشفيات خصوصا في ظل الأوضاع التي نعيشها مع انتشار الأمراض والأوبئة.

وأشار قائد قوات حماية المنشآت إلى أن الأوضاع الصحية الحالية تتطلب جهودا اكبر لمنع انتشار الأمراض والأوبئة لافتا إلى أن القوات عملت على تنفيذ حملات عديدة لمكافحة تلك الأمراض والأوبئة وقامت بتأسيس مركزا طبيا لعلاج منتسبيها ومتابعة حالاتهم الصحية.

من جانبها أشادت الدكتورة رجاء احمد علي بنشاط قوات حماية المنشآت الحكومية وخصوصا في الجانب الطبي معبرة عن إعجابها بالحملات التي تنفذها القوات والاهتمام الكبير بالجنود.

واكدت أن العمل الأمني مرتبط وبشكل كبير بالمجال الطبي وهذا ما تنفذه قوات حماية المنشآت على أرض الواقع مطالبة باقي الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بتطبيق النظام الطبي المتميز لقوات حماية المنشآت.

وعبرت مديرة مستشفى الصين عن تطلعها إلى مزيد من التعاون بين المستشفى وقوات حماية المنشآت الحكومية مجددة اشادتها بجهود العميد أحمد بن عفيف على مختلف المستويات في العاصمة عدن.