العقيد عبدالله الاحمدي يزور مقر إدارة مكافحة المخدرات بالاحزمة الأمنية في معسكر الشعب

كريتر سكاي/خاص:

زار العقيد عبدالله احمد الاحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت مقر إدارة مكافحة المخدرات في الاحزمة الأمنية بعدن.

وأطلع العقيد الاحمدي على نشاط وعمل إدارة مكافحة المخدرات بالاحزمة الأمنية، حيث استمع لشرح تفصيلي من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالاحزمة الأمنية النقيب/مياس حيدرة حول نشاط وآلية عمل الادارة في الاحزمة عدن وأبين ولحج والضالع ، وكذلك أطلع  الاحمدي على كمية المخدرات التي تم إتلافها من قبل إدارة مكافحة المخدرات في الاحزمة الامنية والتي ضبطت في عدة نقاط أمنية تتبع الأحزمة الامنية والتي يبلغ عددها ( 3184 )كيلو حشيش مخدر وأيضاً (101)كيلو شبو مخدر وأيضاً (56) كيلو كوكايين.


وأفاد النقيب مياس حيدرة أن هذه الكميات التي أتلفت كلها كانت خلال ثلاثة أعوام منذ 2019 إلى 2021 وكانت تحت إشراف مباشر من القائد العام لقوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي..

كما وزار أيضاً العقيد الاحمدي والنقيب مياس حيدرة إدارة شرطة أمن عدن، حيث التقوا بمدير أمن شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي وناقشوا معه سير العمل في كيفية القضاء على آفة المخدرات والتواصل المباشر والمستمر بين إدارة مكافحة المخدرات أمن عدن وإدارة مكافحة المخدرات الاحزمة الامنية.


وأشاد العقيد الاحمدي بالدور الكبير والأداء العالي التي تقوم به قوات مكافحة المخدرات في أمن عدن والأحزمة الأمنية  

من جانبه شكر النقيب مياس حيدرة العقيد عبدالله الاحمدي، وأعرب عن جزيل شكره وتقديره لزيارة الاحمدي مقر إدارة مكافحة المخدرات في الاحزمة الأمنية في العاصمة عدن.

حسين امين