حاتم الشعبي

سنغير عيشتنا أم نغير أخلاقنا

من خلال وجودنا بأرض الوطن وسيرنا بين عامة الشعب فإننا نرى ونسمع منهم م...

رؤية وانطلاقة جديدة لحياة أفضل

كما قرأنا عن الثورات التي حدثت بالعالم فإننا نلاحظ أن القاتل والمقت...

لحبنا لرسولنا الكريم فإننا لن نضعف

بسبتمبر من العام الماضي أساءت فرنسا على نبينا الكريم وهي سيدة الأناقة...

أهداف وأرقام تتحقق بخطط مدروسة AFD

دوماً والمواطن وهو يتابع السوشال ميديا وما بها من مواضيع وأخبار فإنه ي...

في دولة الواق واق المواطن بها يعاني...!!

بكل دولة يوجد نظام وقانون  والذي تسير عليه الحكومة لتفرض هيبتها ب...

يا حكومة لماذا أنت بيننا...!

منذ أن عرف الإنسان نفسه وهو يحاول أن يتكيف للعيش بالبيئة التي من حوله...

يا حكومة لماذا أنت بيننا...!!

منذ أن عرف الإنسان نفسه وهو يحاول أن يتكيف للعيش بالبيئة التي من حوله...

الأمن والسلامة وأهميته

في كل مجالات الحياة نجد أن الأمن والسلامة هي الأساس لنجاح أي عمل أو مش...

السياسة هل هي فن أم فهلوة...!؟

كلنا يتابع الأخبار سواء عبر الشاشة الفضية أو الصحف والمجلات ومع التطور...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((10))

المثل المصري يقول اللي ماله كبير يشتريله كبير ونحن ولله الحمد لدينا كب...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((9))

عند خروج المواطنين لأعمالهم ويشاهدون موكب هذا الوزير وذلك المسئول بين...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((8))

عندما نسمع الإذاعة صباح كل يوم ومذيع الأخبار يتحدث بأن الحكومة عملت وا...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((8))

عندما نسمع الإذاعة صباح كل يوم ومذيع الأخبار يتحدث بأن الحكومة عملت وا...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((7))

هناك من يقول أن الزمن لا يأتي بالأحسن لكننا رأينا بأن الزمن أحضر لنا ا...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((6))

قبول التحدي والبحث عن الأمل هي هكذا شيم الكبار عندما تكون لهم رؤية وهد...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((5))

الحكومة تفرض نفسها من خلال ما تقوم به من أعمال وما تفرضه من قوانين وال...

لن نرتقي إلا بتطبيق القانون...!

عندما نسافر لدول العالم لأي سبب كان فإن كل مكان نراه في هذه الدول نتمن...

فقط الإقتصاد هو القوة

عندما تتحد الدول فإنها تبحث عن القوة وتنوع مصادر إقتصادها فيما بينها و...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((4))

كل يوم نرى شعاع جديد يشع من شمس دافئة تشرق على أرض طيبة فهذا الوطن به...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((3))

إنهم يبحثون لنا عن حياة سعيدة ويريدون أن يسجل لهم المجد هذه هي رؤيتنا...

الأخلاق وسر بقاء الدولة

ديننا الحنيف حثنا على التحلي بمكارم الأخلاق والتنزه عن الأخلاق السيئة...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار(2 )

يقال دائماً لكل زمن دولة ورجال ونحن كمواطنون نقول رجال الدولة يصنعون ا...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((1))

لقد إستهلينا العام الجديد بوجود الحكومة على الأرض وهدفها مصلحة المواطن...

إنطلاقة مبشرة لحكومة حكيمة

كل عام وأنتم بخير أيها الشعب المغلوب على أمرة فمن كل إتجاه تصيبكم المآ...

هل سنجد أنفسنا في 2021...؟!

نحتفل هذه الأيام بطريقة غريبة ليست ككل إحتفال يتم به الغناء والرقص وال...

بالريش سننجح ونحلق عالياً

الطائر عندما ينكسر جناحه لا يستطيع الطيران فيبقى بالأرض يسير هائم على...

أنا صُبيحي وافتخر بنسبي

عندما نتكلم عن القَبيلة ليس من باب التخلف والتعصب الأعمى لكننا نتكلم ع...

الحمار والفيل... وغباؤنا

الإنتخابات الأمريكية تدخل أيام الفرز النهائي ولكل مرشح أصواته والجميع...

لماكرون... نحن أمامك واقفون

بما أننا بنهاية الأسبوع سنحتفل بمولد نبينا الكريم سيد البشرية محمد ﷺ ا...

عن أي ثورة تحتفلون

خلال كل عام تأتينا مناسبات عديدة منها مناسبة شهر رمضان الفضيل وأيام ال...

إنتصارات 6أكتوبر هي الرئيس السيسي

بحرب أكتوبر 1973 مصر عبدالناصر حددت موقفها ليس لحماية مصر الكنانة بل ل...

الحضرمي للقضاء والنزاهة عنوان

من خلال متابعتي لأمور القضاء ومعرفتي بالقاضي حمود الهتار ومعرفتي السطح...