شرطة تعز تلقي القبض على المتهم الثاني بأحداث صالة حواء

تعز(كريتر سكاي)خاص

تمكنت شرطة تعز اليوم الثلاثاء من القاء القبض على المتهم الثاني باطلاق النار على صالة افراح في وادي القاضي وسط مدينة تعز.

وقال مصدر أمني خاص للإعلام الأمني، ان قوات الأمن وبعد متابعة وترصد مستمرة منذ الحادثة تمكنت اليوم من القاء القبض على المتهم (و. ج) احد الأشخاص الذين باشروا بإطلاق النار الذي تسبب في مقتل امرأة وزوجها، إضافة لـ للجندي (سامح الحاشدي)  احد افراد الأمن.

وأضاف المصدر ان اجهزة الأمن عملت ومنذ اللحظة الأولى لارتكاب جريمة الصالة على  القبض على المتهمين في الحادثة، حيث ان المتهم الأول بالحادثة كانت اجهزة الأمن قد تمكنت من ضبطه في مكان الحادثة في نفس اليوم.

وأكد المصدر ان شرطة تعز وادارتها وكافة منتسبيها ستواصل العمل على ضبط كافة المتهمين في مختلف القضايا وايصالهم الى الجهات المختصة، انطلاقا من واجبها، وانها لن تتواني في اتخاذ كافة الإجراءات لضمان توفير الأمن والإستقرار.

وفي مساء الثلاثاء 5 مارس اطلق مسلحون النار في صالة اعراس في منطقة وادي القاضي مما تسبب بمقتل رجل وامرأته واحد افراد الأمن، وعقب ذلك اطلقت شرطة تعز حملة امنية لملاحقة المتهمين الذين تم ضبط احدهم في نفس اليوم والقبض على الآخر ظهر اليوم الثلاثاء.


* من الإعلام الأمني/ تعز