جرحى بعدن يعبرون عن استيائهم من الحكومة .. والسبب!

صورة للسلة الغدائية التي يقدمها مكتب الجرحى والشهداء للجرحى

حفظ الصورة
عدن(كريتر سكاي)خاص

عبر عدد من المواطنين الجرحى في عدن عن استيائهم من الحكومة الشرعية بسبب عدم تقديرها لما قدموه وبذلوه واصفين أنفسهم بالمتعففين.


وقال عدد من الجرحى في أحاديث متفرقة لكريتر سكاي:" يتواصل معنا مكتب الجرحى والشهداء الذي وكيله الأخ علوي النوبة لنذهب إليه فنستبشر خيرا لعلها تكون سفرة إلى الخارج لاستكمال العلاج وحينما نذهب إلى المكتب يقدموا إلينا سلة غدائية بداخلها "قطمة سكر وقطمة أرز 3 كيلو وزيت وقرطاس تمر"


وقال مواطن آخر بأنه جاءه اتصال من مكتب الشهداء والجرحى ليذهب إليهم فاستبشر خيرا متفائلا بأن ياخذو طرفه الصناعي الى الصيانة عقب توقفه نهائيا عن الأداء بسبب خلل فني ولكني فوجئت عند ذهابي إلى المكتب بتقديم سلة غدائية لا تتجاوز قيمتها 4 الف ريال يمني ويقدمها لي المسؤول وهو يقول هذا أقل شي نقدمه اليكم.


وأضاف: ويأتي مكتب الجرحى والشهداء بمصوريين وإعلاميين ولا داعي لذلك فنحن متعففيين وبهذه الممارسات يشعرونا بالذل والإهانة


وتساءل الجرحى لماذا لا يحضرو كل سلة غدائية إلى منزل الجريح فضلا عن الآهانة والمشوار الطويل الذي يقطعه الجريح بالذهاب إليهم والذي يتكلف ثمن أكبر من ثمن السلة الغدائية نفسها بسبب غلاء المواصلات.


وناشد الجرحى الحكومة الشرعية والسلطة المحلية ومكتب الشهداء والجرحى بالتوقف عن اذلالهم والشعور بمعاناتهم والتوقف عن هذه الممارسات بحقهم.