مناقصات شبوة توافق على اتفاقيات شراء اجهزة طبية لمركز الغسيل ومستشفى عتق

عدن(كريتر سكاي)خاص:

وافقت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة على اتفاقيات  شراء اجهزة طبية لمركز غسيل الكلى  ومستشفى عتق بتكلفة تفوق الاربعمائة  وسبعة وسبعين الف دولار وبتمويل من رسوم نقليات النفط .

وقد وافقت اللجنة وبحضور الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله على الاتفاقية الخاصة  بشراء وتوريد وتركيب اشعة مقطعية لمستشفى عتق بتكلفة اربعمائة واثنين وثلاثين الفا ومائتين وسبعة وعشرين دولارا ، كما وافقت على الاتفاقية الخاصة بشراء اربعة اجهزة للكلية الصناعية مع اثنين كراسي غسيل كلوي لمركز غسيل الكلى بعتق بتكلفة اربعة واربعين الفا وثمانمائة دولار.

واحالت اللجنة مشروع بناء استراحة للطالبات بكلية التربية الى الدائرة الفنية بالمحافظة لاعادة  دراسة جدول كمياته والرفع بها الى اللجنة .

وفي نهاية الاجتماع وقع محافظ المحافظة محمد بن عديو مع ممثل شركة تهامة محمد الشرجبي على العقد الخاص باتفاقية شراء وتوريد وتركيب اشعة مقطعية حديثة نوع سمنس الالمانية لمستشفى عتق .

 وتقضي بنود الاتفاقية على انجاز وتركيب مشروع الاشعة المقطعية خلال مائة وعشرين يوما ، مع الزام الشركة بالشروع في برامج التدريب للكادر الصحي الذي سيتولى عملية تشغيلها ولمدة ثلاثة اسابيع متفرقة .

وقد نوه المحافظ باهمية مشروع الاشعة للمستشفى ، مؤكدا بان التزام الشركة ببنود الاتفاقية معها وتنفيذها في مواعيدها الزمنية المحددة يتوقف عليه مستقبل التعاون والتعامل معها في توريد اشعة اخرى لكل من مستشفى بيحان وعزان بمديرية ميفعة .

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ عبدالله الخليفي.