توزيع الإعانة النقدية المقدمة من صندوق الرعاية الاجتماعية على المستفيدين باحور

احور(كريتر سكاي)خاص

دشن صباح يوم الاثنين الموافق 17/6/2019 مدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي احمد ومدير الامن السياسي العقيد سعيد صالح عاقلة ومسؤول الرعاية الاجتماعية في مديرية احور الاستاذ احمد علي الطامي ومسؤول الرقابة الاستاذ صلاح بولحيم ونائب مدير صندوق الرعاية الاجتماعية في احور الاستاذ نادر مهدي صالح توزيع الشيكات على المستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية من الأسر الفقيرة و المعدمة و ذوي الإعاقة و كبار السن و ذلك في حارة سلمان في مديرية احور.

 وتم صرف الشيكات النقدية عبر محلات صالح محسن كويد وسيتم الصرف والنزول الميداني الي جميع قرى مديرية احور و في أجواء مفعمة بالحيوية و النشاط سادها الهدوء و التنظيم و الترتيب الجيد و الإحترام المتبادل.

و في السياق ذاته استبشر المواطنون خيرا بصرف هذه الإعانة الفصلية التي يتحصلون عليها من صندوق الرعاية و التي هم بأمس الحاجة إليها و لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد و ما يصاحبها من غلاء فاحش.

 شاكرين لقيادة الصندوق جهودهم المبذولة في المتابعة الحثيثة و إيصال هذه الإعانة إليهم في وقتها متمنين لهم التوفيق و السداد.

كما شكروا  محلات صالح محسن كويد علي توفير المبالغ للمستفيدين رقم رفض محلات الصرافة بهذا العمل ويتم الصرف عبر خطة أعدت من الأخ ضابط التيسير الاستاذ أحمد علي قام بوضعها بالتنسيق مع عقال الحارات وشيوخ المناطق الذين أبدوا استعدادهم بتوصيل رسائل التوعية وحشد المستفيدين في مناطقهم.

وكذا قدم ابناء مديرية احور الشكر للبنك الدولي ومنظمة اليونسيف علي هذا الدعم.