رئيس الخدمات بمحلي المنصورة يتفقد سير مشروع الممرات الخلفية للصرف الصحي ببلوك 25

عدن(سكاي كريتر) خاص

تفقد رئيس الخدمات بمحلي المنصورة الاستاذ عارف ياسين سير مشروع  الممرات الخلفية للصرف الصحي ببلوك 25  وذلك خلال نزول قام به صباح الثلاثاء.


ورافق ياسين في نزوله الميداني، باسم باشراحيل الصندوق الاجتماعي للتنمية والاستاذ ناصر منصور مهندس الصندوق الإجتماعي للتنمية والمهندس وضاح احمد مدير الصرف الصحي بالمديرية  ومقاولين الشروع  بالاضافة الى صلاح العيدروس ممثل مؤسسة المياه.


وعقد ياسين اجتماعا ميدانيا  خلال نزوله لتفقد سير الاعمال  في الممرات الخلفية للصرف الصحي ببلوك 25 الممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية.


وتطرق الاجتماع بالمذكورون الى معرفة أسباب تاخر انجاز المشروع في بعض الممرات، كما تم وضع الملاحظات الفنية والهندسية للمقاولين، مستمعا الى ملاحظات المواطنين والمقاولين والمهندسين في الصندوق والصرف الصحي.


 واجمع الحاضرون على ضرورة إنهاء وحل بعض الإشكاليات التي تسببت في إعاقة انجاز المشروع كما اتفق الحاضرون على تقسيم العمل بمحضر موثق على ان تقوم ادارة المياه بالبدء بتفيذ التزاماتها بمشروع من عملية استكمال تنفيذ الشبكة للمواطنين كما يقوم الاخوة في المجاري والصرف بشفط وفتح السدادت الداخلية.


 ووجه مدير الخدمات  المقاولين باستكمال ماتبقى من المشروع اليوم الاربعاء.


 هذا وعبر عدد من المواطنيين عن ارتياحهم الكبير للدور الإيجابي لمدير مديرية المنصورة الذي وجه بالنزول، وسرعة استجابتع لشكوى المواطنين.


من وائل ابو ريان