مجلس الحراك الثوري (تصحيح المسار) يشهد نشاطا ملحوظا في الآونة الأخيرة

كريتر سكاي/خاص

نفذت  اليوم هئية رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري (تصحيح المسار ) في العاصمة عدن برئاسة الاستاذه ليلى الكثيري رئيسة مجلس العاصمة اللقاء الأول بحسب خطة النزول الميدانى للمجلس وذلك لتنسيق العمل مع مدراء عموم  مديريات العاصمة واللجان المجتمعية المختلفة وكذا  عقال الحارات للتعاون  بين المجلس الأعلى للحراك الثوري ومدراء عموم المديريات ..

حيث كان اللقاء مع مأمور مديرية دار سعد الاخ /عبدالعزيزجباري ..

وناقش اللقاء العديد من المشاريع التي تقوم بها المديرية ونشاطاتها مع منظمات المجتمع المدنى  وكذا كل مايخص بدرجة اساسية التخفيف عن المواطن في الجانب الخدماتي من ماء وكهرباء وصرف صحي ومشاريع حيوية و التي تخدم المواطن  في المديرية ..

كما استعرض الاخ مأمور المديرية المشاريع التي تم تفعيلها والخطط الموضوعة لتنفيذها بمساعدة  منظمات المجتمع المدنى والسلطة المحلية للعاصمة  عدن ..

وبدورها قامت الاستاذة ليلى  الكثيري بعرض بعض المشاكل التي يعانى منها  المواطن في المديرية خاصة ماتعانيه اسر الشهداء والجرحى بجانب المشاريع التي تستهدف ذوات الدخل المحدود والتى تساعد الأسر الفقيرة على المعيشية ومجالات الخدمات الضرورية .. وشكرت الكثيري رئاسة مديرية دار سعد على الجهود المبذولة والعمل الذي يقوم به طاقم مديرية دار سعد .

حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية  وكيل محافظة عدن  الاخ الجعميلانى ورئيس الشؤون الاجتماعية الاخ مرشد العقربي والاخ رمزي الشعيبى رئيس عقال دار سعد 

ومن جانب المجلس الثوري  الاخ عدنان مريده رئيس شؤون المديريات في المجلس  الثوري  والاخ عبدالله سعيد رئيس مديرية دار سعد والاخت نسيم سالم احمد رئيسة شؤون المرأة والطفل..