ادارة نادي شمسان تشكر مؤمن السقاف

(كريتر سكاي):خاص
عبرت ادارة نادي شمسان الرياضي برئاسة "فهد علي المشبق" عن جزيل شكرها وتقديرها لرئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي "مؤمن حسن السقاف" لدعمه ومتابعته لقضايا نادي شمسان الرياضي رغم الظرف الصحي الذي يمر فيه السقاف برحلة علاجية خارج الوطن الا أن ذلك لم يمنعه من مواصلة دعمه المتواصل واهتمامه بمتابعة خطوات الادارة الشمسانية والوقوف بجانبها للنهوض بالنادي الشمساني العريق.
  رئيس مجلس ادارة نادي شمسان "فهد المشبق" اوضح قائلا :"تعجز الكلمات عن اعطاء رفيق دربي وصديقي "مؤمن السقاف" ابن المعلا اعطائه حقه لما يقدمه لنادينا ووقوفه بجانب النادي الشمساني.
  واضاف المشبق قائلا :"فقد كان للسقاف دورا كبيرا في حل الازمة الشمسانية بتقريب وجهات النظر للخروج بحلول تعيد لشمسان الجبل مكانته بثقة نتمنى أن نكون عند حسن ظنها في قادم المواعيد.
  واشار المشبق قائلا :"باذن الله سيكون القادم أجمل للنادي الشمساني بتكاثف جميع ابنائه ليعود الجبل شامخا كما يريد محبيه وعشاقه.
  واختتم رئيس نادي شمسان حديثه متمنيا الشفاء العاجل للعزيز "مؤمن السقاف" للعودة الى ارض الوطن بصحة وسلامة وسنكون في نادي شمسان وابناء مديرية المعلا من أوئل المستقبلين لعودته الى ارض الوطن بصحة وعافية وسلامة كأقل تقدير لما يقدمة لرياضة الوطن وناديه شمسان.