مسؤول بأمن عدن لكريتر سكاي:ادعو المواطنين لنبذ العنف وعدم الانجرار الى الفوضى

(كريتر سكاي)خاص:

دعا نائب قائد المنطقة الامنية الثانية لإدارة امن عدن بالمعلا المواطنين الى نبذ العنف وعدم الانجرار الى الفوضى.

وفي تصريح خاص لكريتر سكاي قال نائب قائد المنطقة الثانية الخضر العبد:قال تعالى { وإذ قال إبراهيم رب اجعل هذا بلدا امنا .... }

   

الامن اهم احتياجات الدولة ، فاذا استتب الامن عبر 

عبر اجهزة الدولة ( وزارة الداخلية ) ثم وعي الشعب 

والعملية برمتها عكسية . تصبح الدولة محمية داخليا وقوية على حدودها خارجيا وللحفاظ على الامن يجب ان يكون الاقتصاد مزدهر والتعليم مستمر متطور . 

وادف قائلا:ان اعداء الوطن دائما هدفهم تركيع الاقتصاد والتعليم ، وهكذا ينعدم الامن ويصبح ليس مستقرا فحسب بل ينعدم تماماً .

واكد على ان الاعراض المزمنة مثل الجهل والمرض والفقر و التطرف والبلطجة والعنف والقتل  والاغتصاب وتعاطي المخدرات وغيرها من الامراض القاتلة تظهر عندما ينعدم الامن.

واضاف:يتم استخدام المرضى من قبل اعداء الوطن وتسييرهم لاعمال الهدم والارهاب وتخريب المؤسسات ونشر الفوضى .

واختتم تصريحه بالقول:واختم مقالي البسيط بان  التعليم والاقتصاد هما خط دفاع استراتيجي هام للامن واني على ثقة بالله وحده لا شريك له ثم بابناء وطني الجنوبي في نبذ العنف وعدم الانجرار في الفوضى وادعو شبابنا الى السعي الى العلم والانخراط في بناء النفس اولا ثم الوطن . وعدم الانجرار لاهل الفوضى والتخريب وادعو التجار الى تقوى الله واسال الله لي ولكم الهداية وان يوحد كلمتنا وصفوفنا تحت سيادة الرائيس الجمهورية/ عبدربه منصور هادي... حفضه الله والرحمة لشهداناء والشفاء لجرحانا من سألت دمائهم في تربة لاجل أمن  هذا الوطن.