شرطة الممدارة تلقي القبض على المتهم بقضية الحجيلي وتحيله الى النيابة

(كريتر سكاي)خاص:

تمكنت شرطة الممدارة القبض على الجاني في قضية المواطن فادي الحجيلي الذي خطف يوم أمس الأحد من قبل مسلحين إلى منطقة العلم وقاموا بإطلاق النار عليه وطعنه عدة طعنات في الرأس.

وأكدت شرطة الممدارة اليوم الاثنين بأنها أحالت الجاني إلى النيابة مع توصية البث في هذه القضية واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة والتعجيل في إحالته للقضاء ليأخذ العدل مجراه على ما أقدم عليه من تصرف همجي ووحشي.

و وجهت اسرة الحجيلي الاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بان هذه القضية ليست قضية عنصرية ولا مناطقية اطلاقا ولا تريد ان يستغلها الاخرون لتصفية حساباتهم وماربهم السياسية.

وقالت الاسرة :ان الخلاف بين الشابين لم يكن مناطقيا او سياسيا كما روج البعض وانما خلاف بين شابين ابناء حي واحد كما أكدت ان الشاب المعتدي احد افراد ألوية الحماية الرئاسية لكنها رفضت القول بأنه استعان  بافراد من الحماية الرئاسية كما قال البعض.

الجدير بالذكر قام العميد ركن سند الرهوة بزيارة على المعتدى عليه والإطمئنان على صحته كونها مبادرة انسانية منه ولاسيما كونها قضية شخصية لا سياسية  و رحب العميد سند بأسرة الحجيلي و ملاقاة الجاني جزاته في القانون و تجنب الفتن و الابواق الاعلامية التي تهدف لزرع الفتن بين ابناء هذا الوطن لأغراض سياسية .