أين الرواتب يادول التحالف العربي ؟؟

ان دول التحالف العربي تعتبر المسئول الاول عن تاخير صرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة  الذي اصبحت اليوم غائبه كليآ للشهر الثالث على التوالي فهل ستتكفل دول التحالف العربي وتقوم بصرف المرتبات وانقاذ البلاد من هذه المجاعة التي قد تندلع شرارتها في اي لحظه من منازل الفقراء والمساكين وقد تحرق كروت من تمادوا في هذا الامر ومن احرموا المواطن من الرواتب ومن ابسط الخدمات الاساسية في هذه الحياة التعيسه الذي لاتساوي عند الله جناح بعوضه .


ان مسألة تاخير صرف المرتبات ومن يقف وراءها ومن المستفيد منها !! هي دول التحالف العربي وحدها لان سياسة دول التحالف تعتبر فاشلة او تريد اطالة الحرب في اليمن ؟؟ بل اصبحت تستخدم الرواتب كسلاح ووسيله لحل بعض الامور السياسية التي ليس للمواطن فيها ناقة او جمل ؟؟  فيجب على دول التحالف العربي ان تتحمل مسؤوليتها عن غيرها !! مالم فيجب على شعبنا الصابر الخروج بمظاهرات سلمية يطالب فيها مجلس الامن بالزام دول التحالف العربي بواجبها وعلى راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة لصرف رواتب المنطقة العسكرية الرابعة مالم فان الكارثة قادمة والمجاعة سوف تجتاح الجميع وسوف تلاحقهم لعنات الامهات والمساكين حيث ماكانوا ولن ينفع الندم حينها ؟؟


يجب ان تكون هناك خطة عاجلة وصارمة لمعالجة هذا الوضع الاقتصادي المزري الذي يتدهور يومآ بعد يوم في المحافظات الجنوبية ، ودفع المرتبات واصلاح الخدمات الاساسية للحفاظ على حياة مستقرة للمواطن في المحافظات المحرره الذي اصبح ابناءها يعاني اكثر مما يعانيه ابناء المحافظات الشمالية التي لم تحرر بعد ولازالوا تحت سيطرة وهيمنة المليشيات الحوثية ، ومعا هذا لاتزال هذه المليشيات الارهابية توفر لهم كل المقومات التي تساعدهم على متابعة العيش في هذه الحياة ، بينما نحن الجنوبيين كنا نعيش ونتقلب في نعم لاتعد ولا تحصى ونستلم الرواتب شهريآ  ولكننا لم نشكر الله على هذا وادخلنا انفسنا في متاهات وصراعات جنوبية لاتخدم بعضنا ولاتخدم الجنوب اطلاقآ فهل سنعي وندرك ذلك ونعود إلى صوابنا ونحكم عقولنا !! قبل ان نهلك جميعا ونصبح لقمة سهله في افواه اعداءنا الذي يكيدون علينا من كل حدبآ ونسب ؟؟

اللهم اني بلغت اللهم فشهد !!

مقالات الكاتب

ابين ليست حلبه للصراع !

نحذر القوات الاخونجية الذي تحشد اليوم باتجاة محافظة ابين ومحاولة تفجير الوضع .ونحذر جميع القوادين مع...