عذرا غادة عويس

غادة عويس نعتذر عن ألفاظ البعض النابئة التي استهدفت شخصكم الكريم ونؤكد أن هذا الصوت قد عجز مرة اخرى أن يمثل الجنوب اخلاقيا حيث عجز عن تمثيله سياسيا ..

وبقدر ما نحن فرحين لأن يشاركنا إخوتنا العرب مرارة مايعانيه أبناء الجنوب من بذاءة هذا الصوت وسقوط أصحابه على مدى سنوات محاولات اغتصابهم النضال الجنوبي  بقدر مانحن خجلين من بشاعة الصورة التي ترتسم في مخيلة إخوتنا عن الجنوب ورقي وثقافة أهله جراء هذا الصوت الدخيل على الاخلاق والثقافة الجنوبية   ..

نحترم كل المواقف التي يختلف اصحابها أحيانا مع اهداف القضية الجنوبية ونعمل جاهدين على إقناع الرأي العام الإقليمي والدولي بعدالة هذه القضية وفي المقابل نختلف مع أصحاب هذه المواقف عندما ينظرون إلى قضيتنا من خلال (عينة) الشتامين ورهائن ثقافة الكراهية والعدائية.. 

نكرر اعتذارنا لكم الاستاذه غاده وندعوكم للانفتاح على الصوت الاخر الجنوبي الذي مازالت جنوبيته طاهرة ولم يُدنس طهارتها (المال التحالفي) والذي مازال يحمل قضية الجنوب ويخوض معركتها  ويقدمها على القضايا والمعارك الإقليمية المستحدثة الاخرى  !

وندعوكم لمطالعة ودراسة الشق السياسي في ما سمي باتفاق الرياض لتعلموا حقيقة علاقة هؤلاء الشتامين ومكوناتهم ومن يقف خلف صناعتها من القضية الجنوبية الحقيقية .. 

مقالات الكاتب

عذرا غادة عويس

غادة عويس نعتذر عن ألفاظ البعض النابئة التي استهدفت شخصكم الكريم ونؤكد أن هذا الصوت قد عجز مرة اخرى...