الشعب اليمني مع الرئيس فهل الرئيس مع الشعب اليمني ؟؟

هذا السئؤال الذي تلقيته من مئات الاشخاص من جميع محافظات اليمن آخره  اليوم اتواصل معي اخ عزيز وصديق قديم من عتق عاصمة محافظة شبوة بعد انتهى الفعالية والمليونية التي نفذها التحالف الوطني الجنوبي  عمل لي رسالة صديقي العزيز قائلآ يا اخ علي الشعب اليمني كله في الشمال والجنوب مع الرئيس فهل الرئيس مع الشعب وهذا السئؤال سبق وان وجهه  لي اخ وصديق من محافظة تعز بعد ان خرجت تعز عن بكرة ابيها حاملة الاعلام اليمنية وصور الرئيس وبدوري وعدتهم بان اكتب مقال وانشره في حسابي ليرد عليه الرئيس بنفسه فالشعب عمل الذي عليه وكثر الله خيره رغم المصاعب والمتاعب والجراح المثخنة والهموم والفقر الذي يطحنه والامراض التي تفتك به الا انه لازال مع الرئيس ومع وطنه اليمن فهل ممكن يسمع الرئيس لشعبه ويحترم خروجه في الشوارع حاملآ صوره ام ان الله قد كتب على هذا الشعب ان يظل منكوب ومقهور وقيادته تتفرج عليه ؟؟؟

الاخ الرئيس بحت اصواتنا ونحن نناديك وتعبت ايادي الاعلاميين والكتاب والصحفيين وهم يكتبون فهل تسمع وهل تحس وهل ترى ماذا يجري في بلد ان حاكمها والمسئؤل امام الله عليها وعلى شعبها ؟؟؟؟


الاخ الرئيس الاهانة استحت من اليمن ومن كل يمني فقد مارست معه كل اصنافها حتى استحت فماهو دورك كرئيس يمني منتخب لازال الشعب يأمل فيه الخير ؟؟؟؟


الاخ الرئيس الى متى ستظل جزرنا ومطاراتناء اليمنية تحت ايادي تحالف الشياطين  والى متى ستظل اهم منشآة حكومية وهي منشآة بالحاف واهم جزيرة في العالم وهي جزيرة سقطرى تحت ايادي هولا ؟؟؟..


الاخ الرئيس التحالف الشيطاني متقاسمين الادوار ضدك وضد اليمن ارضآ وانسانا ومؤامراتهم واضحة للتخلص منك طبخت هذه المؤامرة في ابوظبي وبوركت في الرياض ونضجت في القاهرة فهل ستظل رافع يدي الاستسلام حتى يسحبوا كل شي من تحت يديك  وتخرج من التاريخ مذموم مدحور ؟؟؟


رئيس وزراء مفروض على اليمن من التحالف الشيطاني يعمل ضدك وضد ارادة الشعب اليمني ورئيس مجلس نواب كذلك وبعض من مستشاريك يعملون ضدك والى جانب هولا سفراء في الخارج يعملون الى جانبهم ضدك ومحافظ لاهم محافظة يعمل ضدك بالمفتوح منذ فترة طويلة فماهو ردك وماهو موقفك طال الصبر وطال الانتظار وطال السكوت ؟؟؟؟

اتفاقية الرياض الاخيرة هي لذر الرماد على العيون وهي لتنفيذ المؤامرة الجاهزة تحت يد المقاول اليمني الذي اوليته ثقتك وجاري التنفيذ بهدؤ ؟؟؟


بالنسبة لتنفيذ الشق العسكري حسب الاتفاقية فيه تلاعب ولف ودوران ومؤامرة خبيثة واكثر السلاح الهام والفتاك تم تهريبه من عدن وابين الى جبال يافع والضالع وردفان وسيتم تسليم شيء من السلاح المتهالك والمدمر فقط فماهو الحل ؟؟؟؟


الاخ الرئيس انت خرجت من وكر الثعابين وانت اليوم في امريكا بلد الحرية والديمقراطية ارجوك ويرجوك كل الشعب اليمني ان لاتعود الى وكر الشياطين وان  تعمل على اخراج اليمن من عندك  باي اتفاقية مع اي دولة وحليف محترم ويناشدك الشعب اليمني كله قطع العلاقات مع دويلة المؤامرات الصهيونية وايقاف العدوة اللدودة السعودية عند حدها وعدم السماح لها بالتدخل في كل كبيرة وصغيرة في الشان اليمني فقد تمادت هذه الدولة العدوانية ودمرت اليمن وانهكته كثير ؟؟؟


الاخ الرئيس محافظة المهرة وسقطرى بعيدة عن الصراع الحوثي السعودي الايراني ويجب ان ترفع منها اي قوة للتحالف واعادة الوضع في سقطرى والمهرة الى ماكان عليه باسرع وقت ممكن قبل ان يتطور الامر ويتدول  ؟؟؟؟؟


الاخ الرئيس هذا السئؤال مطلوب الجواب عليه منك وهو  الشعب  اليمني مع الرئيس فهل الرئيس مع الشعب اليمني ارجو الرد على ارض الواقع ؟؟؟

الاخ الرئيس في الاخير اقول لك التاريخ لايرحم والامانة فوق عاتقك والشعب اليمني وحقوقه وارضه وثرواته ومكاسبة في ذمتك انت وحدك لانك المسئؤل امام الله  فاختم حياتك بالوفاء والخير والقوة والعزة والشموخ فالله قوي ويحب القوي المدافع عن الحق والامانة الشعب اليمني خرج كله ورمى الكورة في ملعبك والله المستعان ؟؟؟

مقالات الكاتب

دعوة هامة بشان ابين

الحمد لله لازالت محافظة ابين تزخر بالرجال الاخيار والمصلحينتحدثت انا والاخ المستشار احمد سريب الديان...