قيادة "الأنتقالي" في شبوة والروح النضالية

في خطوة رائعة قام الشيخ علي محسن السليماني الرئيس السابق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، بالقدوم الى فعالية المصينعة الجماهيرية في مديرية الصعيد، قبل يوم أو أكثر من تنفيذ الفعالية المميزة "فعالية المصينعة" مقدما مساعدته بوطنية كبيرة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي استخلفه رائد الضباب، وعمل الى جانبه بكل جهد، في بادرة قل ما تحصل ليست فقط عندنا في الجنوب، بل يندر حدوثها في الوطن العربي كله.

هذه الخطوة الملفته التي قام بها القائد السابق للمجلس الانتقالي في شبوة مع القائد الحالي الذي استخلفه لاقت استحسان الجميع.

ومع بدء المهرجان الذي سادت فيه روح الفريق الواحد، -وهذا الأمر أحد اسباب نجاحه -   جاءت بادرة طيبة من رئيس القيادة المحلية للانتقالي في شبوة الذي ترك كلمة المهرجان ليلقيها القائد السابق على محسن السليماني، تكريما لدوره النضالي في قيادة المجلس في شبوة، وتقديراً لحضوره المشرّف ومساعدته، الأمر الذي خلق جو من الحماس والروح الأخوية الرفاقية، روح النضال، روح الوطنية المتحضرة، التي ينبغي أن تكون عادة يتخذها كل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي ككل. . 

فتحية لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة وانصاره عموماً، وتحية للرئيس السابق الشيخ علي محسن السليماني وتحية خاصة للرئيس الحالي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأخ العزيز رائد الضباب الطوسلي، بقدر ما قدمتموه في فعالية المصينعة من عمل جبار ورائع، فإن ما اظهرتموه من أخلاق رفيعة متحضرة، لا تقل عن العمل الكبير نفسه.

مقالات الكاتب