رسالة عاجلة للحكومة السعودية

الشعب اليمني يريد ان يعرف هل اتفاقية الرياض ملزمة ام انها ضحك على الدقون ؟؟؟

 

هل هذه الاتفاقية هي اتفاقية حل جذري ام انها اتفاقية حرب وفتنة ودعم الطرفين من قبلكم  ؟؟؟


مجلس القرية والقبيلة لازال يدرب ويجند العساكر اكثر من ذي قبل نريد نعرف هل هذا الامر مسموح له بموجب اتفاقية الرياض وضحوا للشعب اليمني ايها السعوديين ؟؟؟


وهل في هذه الاتفاقية بند يسمح لدويلة ابوظبي ان تهرب الاسلحة لمجلسها الى يومنا هذا وضحوا لليمنيين ايها السعوديين ؟؟؟


وهل في اتفاقية الرياض مسموح لهذا المجلس المشبوه ان يهرب عبر البحر المئات من مليشياته الى المكلا كل يوم الى يومنا هذا وضحوا  للشعب هذا ايها السعوديين ؟؟؟

وهل في اتفاقية الرياض مسموح لهذا المجلس المشبوه ان يخرق الاتفاقية والهدنة المعلنة بين الجيش اليمني والمليشيات المتمردة في محافظة ابين كل يوم وكل ليلة نريد ان نعرف وضحوا  للشعب اليمني اتفاقيتكم هذه ايها السعوديين ؟؟؟

وهل في اتفاقية الرياض مسموح لرئيس مجلس دويلة ابوظبي ان يصدر القرارات الى الان ومن داخل عاصمتكم الرياض التي احتضنت الاتفاقية برضاء وقناعة هذا المجلس وإشرافكم ويتصرف كانه رئيس جمهورية معترف به وبحماية ضباطكم وعساكركم وعلمكم بجانب علم مايسمى الجنوب العربي وضحوا لنا ايها السعويين كيفية هذا الاتفاقية بالضبط ؟؟؟

وهل في هذه الاتفاقية بند يجيز لمجلس القرية ومن خلفه دويلة ابوظبي وبتساهل وبتواطي من محافظ محافظة حضرموت المدعو البحسني ان يتم توريد الاسلحة والمعدات القتالية الى الآن الى حضرموت التي لازالت تحت يد هذه الدويلة ويتم تهريب الاسلحة من حضرموت الى شبوة للمتمردين ويتم الاستعداد والتدريب والتأهيل في حضرموت للانقضاض على شبوة من جهة حضرموت والانقضاض على ابين من جهة عدن بواسطة مليشيات القرية والحرس العفاشي وربما الحوثة والمرتزقة الاجانب المتواجدين مع دويلة الشر في الجزر اليمنية وقد ربماء يتم الان تهريب الاسلحة والطائرات المسيرة من حضرموت الى صنعاء هل هذا النص موجود في اتفاقية الرياض ومسموح به فهمونا ايها السعوديين ؟؟؟

وهل في الاتفاقية هذه بند يسمح لهذا المجلس ومن يقف خلفه ان يظل يهرب الطائرات المسيرة من عدن الى كل المناطق اليمنية ويظربكم بها انتم في السعودية ويظرب بها مارب والجيش اليمني في ابين نريد نعرف وضحوا لنا ايها السعوديين كيفية اتفاقيتكم هذه فوالله ان هذا الامر معيب عليكم امام العالم كله وان اتفاقيتكم هذه اظهرتكم بمظهر هزيل وكشفت للعالم تناقضكم وموقفكم نحو اليمن وضحوا لنا جزاكم  الله خير حتى نكون على بينه لقد التبس علينا الامر واصبح هذا المجلس بعد كل اتفاقية معكم يتصرف بعنجهية اكثر واكثر وكانه مدعوم منكم ؟؟؟

الشعب اليمني يريد توضيح صادق وصريح منكم اما نفذوا اتفاقيتكم والا قولوا لنا ماذا تريدون من اليمن بالضبط الشعب اليمني يموت وينطحن والحروب طالت واليمنيين الان انتزعت ثقتهم فيكم فانتم اصبحتم الداعمين في صنعاء للحوثة والداعمين لمجلس القبيلة في عدن والشرعية الرخوة تبارك خطواتكم وتتفرج عليكم بقلوب باردة وكان مايجري لايعنيها ؟؟؟

وهل منع المدعو البلطجي شلال شائع لمدير الامن المعين من قبلكم في عدن وارد في هذه الاتفاقية وضحوا لليمنيين ايها السعوديين طفح الكيل وبلغ السبل الزبى والامور تمشي في غير صالحكم مهما افتكرتم انكم انتصرتم على اليمن فوالله انكم طوقتم انفسكم بالاعداء من كل جانب وسترون مع الايام كيف ستنقلب عليكم وبال والايام بيننا. 

مقالات الكاتب

دعوة هامة بشان ابين

الحمد لله لازالت محافظة ابين تزخر بالرجال الاخيار والمصلحينتحدثت انا والاخ المستشار احمد سريب الديان...