عن منع رفع علم الجنوب بمدرسة في عدن

تغريدة الاخ  علي الشيبه ناصر عضو رئاسة مايسمى بالمجلس الانتقالي الخاصة بمديرة مدرسة السلام في عدن  تؤكد أن ممثلي أبين في هذا المجلس يقبعون في الزوايا الخلفية المظلمة لهذا الكيان المستورد ..

ففي الوقت الذي تنهي قيادة الاخ علي خطوات توقيع إتفاق الالتحاق بالحكومة (اليمنية) وتتهيا لأداء اليمين أمام الرئيس (اليمني) وتحت راية (اليمن) ووفقا لنص الدستور (اليمني) يخرج الاخ علي من مخبئة ليتهجم على احدى السيدات المدرسات يُقال أنها رفضت السماح برفع علم الجنوب في مدرستها ..!!

في الحقيقة أن هذه الحادثة أكدت 
 أن المدرسة في مدرسة السلام  متواجده في الواقع أكثر من اخونا القيادي علي الشيبة الذي ظهر بمظهر آخر من يعلم ، ففي الوقت الذي تتلقى فيه الناس العزاء ظهر الاخ علي كمن لم يصله خبر الوفاة  .

وأثبتت أن الاخ علي ليس له علم بما حدث في الرياض ولم يُشرك في القرار بالرغم أن جماعته لهم مايقارب سنه ونصف قابعين عند عتبة باب الرئيس هادي .

 واثبتت هذه الحادثة بأن الاخ علي إما  أنه مُغيّب أو أن له وجهة نظر مخالفة ورافضة لنهج رفاقة الذين التحقوا بالحكومة اليمنية .

الاخ علي الذي يصر الانتقاليون اعتباره ممثلا لمحافظة ابين هو ومجموعة من الاتباع والموظفين طالب في خطابه الثوري المقتضب بضرورة رحيل المدرسة إلى تعز على حد قوله وهي دعوة للتجهيل والعودة بالمجتمع إلى الأمية في التعليم بعد أن رسخت قيادات مجلس علي الشيبة الفاعلة الأمية على الجنوب في كل مناحي الحياة !!

        عبدالكريم سالم السعدي 
           13 ديسمبر 2020م

مقالات الكاتب