هل يستحق الدعم أم يستحق الهجوم؟

(كريتر سكاي):خاص


#الحكاية
ضابط يدعى الرائد رامي رشيد عبدالقادر خريج من مدرسة الشهيد عدنان الحمادي واحد ضباط اللواء 35 مدرع تم تعيينه كمدير شرطة الصافية مديرية الشمايتين محافظة تعز نهاية شهر مايو 2021م.
#طبعا:
هو ضابط تتلمذ على يد الشهيد عدنان الحمادي أول مابداء يداوم بالشرطة رفع شعار لا فرق بين الشيخ والمواطن عندي فكلاهما سواسية.
#البداية:
بداء استدعاء كل المشايخ والأعيان واجتمع بهم داخل قسم الشرطة وقال لهم أول هدف لي هو اريد ضبط الفوضى وإعادة رائحة الدولة للمنطقة ثم قرر منع إطلاق النار بالاعراس ونزل شخصيا واعتقل العرسان واشهرهم عريس نجل صاحب مطاعم سلسلة الشيباني الذي اخترق القرار.
حيث ظن أنه سوف يعطي فلوس ثم بيتراجع لكن كان بالعكس قال يدخل السجن نفسه نفس اللي جرى اعتقالهم.
#وعد
أطلقه الأفندم رامي رشيد عبدالقادر مدير شرطة الصافية قال نجاح الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي عندما قام بتقليص دور المشائخ وإنهاء دورهم فهكذا سوف اعمل انا في تقليص دورهم.
#وهنا
بداء الجميع يلتزم بعدم إطلاق النار لانه هذا ضابط شديد لا يفرق بين تاجر وفقير وبين نافذ ومواطن بسيط.
#ثم
بداء يتحرك في إنهاء القضايا التي كانت لها عشرات السنين في أروقة المحاكم والنيابات وقام بحل تلك القضايا خلال ساعات وبدون ريال واحد.
#تحرك
الجميع بدلا من الخسائر التي تعرض لها في المحاكم  واللي سحب قضيته من عند الشيخ  جاء إلى رامي رشيد عبدالقادر مدير شرطة الصافية يطالب فيه بحل قضيته وهو ماتم.
#إعتقال
بداء ينفذ ما قاله من كلام إلى فعل ومن خيال إلى واقع عبر إعتقال النافذين والمشائخ حيث قال لهم السجن للظالمين سواء لكم أم ل غيركم.  
#إمتعاض
من هنا شعر النافذين والمشائخ بالامتعاض من ممارسات مدير شرطة الصافية لانه قصقصة عليهم اجنحتهم وقطع عليهم المشاكل اللي كانوا يستثمرون بها ويتاجرون فيها على مدى سنوات.
#هجوم
بدأت الأقلام التي خسرت مصدر رزقها بسبب إجراءات وممارسات مدير الشرطة الجديدة بمهاجمته تارة تحت يافطة انه حوثي وتارة تحت عنوان عفاشي والان يقولون عنه دكتاتوري ومتسلط لانه نعم يعتقل المشائخ والنافذين.
#حملات
تحريضية نشاهدها الآن انطلقت في الآونة الاخيرة بسبب قيامه باعتقال من خالف قرار منع الحصاد الزراعي بغير موعده وع راسهم رؤوس كبار فهنا شعروا بالغضب لانه هذا المدير لا يحترم شيخ او نافذ او تاجر كالمدراء السابقين بقسم الشرطة.
#دعوات
من المضحك والمبكي في آن واحد ان من شعروا ان اجنحتهم بدأت تتكسر خرج يطالب ويدعوا لاقالة مدير الشرطة بسبب انه لم يحترم شيخ والشيخ نعم خط أحمر 😅 مش عارفين ان بلاء هذا البلاد هو المشائخ.
#اضحوكة
تعرفون إيش يقولون نعم هذا المدير فاسد ليييش  مايستلم منهم فلوس يقول لهم اللي يريد يخرج فلوس يروح يشتري اثاث للشرطة مثل طابعات او كراسي او مواد غذائية للسجناء او بترول للاطقم.
#الهدف
هما يريدون مدير شرطة يكون يعتقل المواطن ويحمي الشيخ
هما يريدون مدير شرطة يكون يحمي مصالحهم ويصادر مصالح الفقراء والمساكين.
هما يريدون مدير شرطة يكون يمارس الإذلال بحق المواطن دعما لهم.
#وجهة
نظري هو دعم مدير شرطة الصافية لانه الوحيد الذي وقف ضد تسلط النافذين وغرور المشائخ.
#أخيرا
أقولها شهادة لله ان مدير شرطة الصافية يعد نموذج ناجح للدولة الصح نظام وقانون لا يعجبه ممارسات المشائخ ويرفض سلطة النافذين.
#ختام
👈هل يستحق الدعم ام يستحق الهجوم 👉

مقالات الكاتب

قانون بالقلم الرصاص

المشاهد لعودة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن إلى إدارة محطات الوزن أثارت ضجة ك...