الى من يهاجم مدير مكتب رئاسة الجمهورية عليه أن يعلم

الحملات التي تستهدف الدكتور يحي الشعيبي هي حملات خاطئه فالرجل الى اليوم لم يصدر اي قرار ولم يتخذ مجلس القيادة قراره بشأن المكتب وكيف سيكون نظامه الداخلي.

اترك لدكتور مساحة ليبدأ عمله بهدوء ويرتب العمل وفق رؤية عامة يحددها مجلس القيادة فلماذا كل هذا التحامل الذي يستبق الأحداث ..

كل ما يقال عن القرارات تم ايقافها ولا وجود لأي إخواني يعمل وفق قرار كل منهم متواجدون هم موظفي المكتب السابقين.

الدكتور الشعيبي حريص بشكل جدي على خلق نمط يحمل مهام وحيد وهو كيف يجعل من المكتب مؤسسة تعمل على مساعدة مجلس القيادة  بكل قيادته لتحقيق التقدم والنجاح رافع ما هي التحديات التي تقف أمام الشعب وكيف يمكن معالجتها وتجاوز تراكمات الماضي الذي تسبب لما وصلت إليه البلاد.

فالشعيبي رجل لا يؤمن بالتوجهات  السياسية الضيقة التي عرفت بها المكونات السياسية بقدر ماهو رجل ادارة كل ما يهمه النجاح دون الالتفات الى خلفيات من يعمل معه ولا يحاسبهم على مكانتهم الحزبية أو المناطقية وإنما على قدرتهم العمليه وسرعتهم على  انجاز  المهمات الموكلة لهم الذي تعود على المؤسسة  الرئاسة بالنجاح وانعكاسها على الشعب.

الدكتور لا يبحث عن الحزب الذي ينتمي اليه  الموظف وإنما عن سيرته الذاتية وما يمتلك من قدرات يمكن للاستفادة منها  فهو ليس ضابط أمن وانما اداري يبحث عن النجاح

مقالات الكاتب