عدن (غلطة) لا أحد مسؤول عليها

. - نتعجب من الذين يعتقدوا أن أي طرح ينتقد القيادة الجنوبية، قنفزة، وقصر نظر، بينما صيفنا نار ، وسعر الصرف نار ، والغلاء نار ، وحياتنا طافية، وهم في صمت، وسفر .
   - إذا كان موقف هؤلاء مقابل منفعة، عندها يمكن أن نتفهم، ولكن المؤلم أن بعضهم خسران، وجيعان، وزعلان على هيبة القائد بحجم وطن، ومش زعلان على حالته، مثل هذه المواقف صعب تمترط !.
   - ننفخ في قربة مخزوقة، وضمير شبع موت، ولا رجاء في سلطة، ولا شرف أو مروة في حكومة، ولاعشم في قيادة، ولا حتى عهد لرمز ، ولا أمل في وجه تحالفهم التعيس. 
   - تعيش عدن عقاب متكرر، ومن السخرية أننا نتلطم، وقبل ما نقول آه ، يصنجونا بالكف الثاني، وإذا قلنا كفاية ، الضرب في الميت حرام، يزيدوا جرعات العذاب، ويتلذذوا بانتقامهم.
   - استمروا في انتهاك آدميتنا، بلا رحمة أو توبة أو مغفرة ، وحتى بعد أن استسلمنا لفسادهم، وسرقتهم، وقبلنا قسرا بساعتين الأصي، وأربع طافي، ولم يشفع لنا قهرنا وصبرنا، وغشونا بشحنة ديزل ردئة، وخرجت المحطات عن الخدمة، وقرروا أن يجعلوا نهارنا أشد عذاب ، وليلنا أكثر نكد وظلام.
   - يشعر المواطن العدني أن مدينته يتيمة، وكلهم اتفقوا على أن وجودهم غلطة ، ولا أحد مسوؤل عليها أو ندمان على تعذيبهم، وقهرهم.
   - ما يحدث في عدن والوطن، جريمة ضد الإنسانية، ولا نستوعب أن عشر سنوات من وصاية دول التحالف الغنية جدا، انقضت في حالة حرب ، ولم نحصد غير الموت، والفقر ، والشتات، والمعاناة، ونعود سنوات إلى الوراء، وبلا سلام أو إعمار حقيقي أو أحلام أو مستقبل.
    - كيف يمكن أن يقنعني سياسي أو مفكر سعودي أو ناشط أو مفسبك إماراتي، يعيش رفاهية القصر ، وترف الحفلات الصاخبة، بأن الحرب على اليمن من أجل إعادة الأمل !.
   - كالعادة ، عدن ضحية الصراع .. فين بتروحوا من ربنا يا ظلم !؟.

مقالات الكاتب

التفويض باطل

  - أنتظرنا أمرا جديدا، وحدثا مزلزلا، ولكن نحسبهم طربلونا بنفس الطربال ، ومن مسك بالسكان ما يفك...

ما فيش خراج في القيادة !

 - ما فيش معنا خراج في قيادتنا، فسياستهم مثل سياسة (زينب طيري)، دخلة ، خرجة .. سرحة ، رجعة .. م...

يا خوفي من بيعة الرخص !.

  - حشاء لله أن نعكنن مزاج سيادكم، ولكن قلقنا ينخر صدورنا، ونشعر أن الجنوب ليس بخير .  - أ...