مصر العروبة .. لا تقبل الجيف الاخواني على أرضها

رامي الردفاني

مصر العروبة لا تقبل جيف الشرعية المتخفي خلف عباية الاخوان باسم ائتلاف شمالي ، جنوبي الذين حاولوا ، أشهاره وهو بصحيح العبارة ائتلاف اخواني وحدوي في احد قاعات فنادق مصر.


شاءت الاقدار إن تفضح وتعري وجوه قد تمسخت من سابقاً بس زاد تمسخها ورجاستها على الملئ وامام إعين الناس من إبناء الجنوب ، تجدهم تارة جنوبي ذات مطلب دولة مستقلة وتارة مع مطلب نظام الافدرالي وتارتاً مع نظام دولة الاقاليم .


للأسف تعددت الوضائف وتلونة الوجوه عند هؤلاء الذين يسمون إنفسهم جنوبيون وذات طابع جنوبي مطلبهم دولة جنوبية مستقلة ، وهم بالاصح مجرد إدوات تحركها قوى نافذة شمالية من أجل العودة إلى عدن ولحج وبعض المناطق المحررة في المحافظات الجنوبية الأخرى التي تم فيها نفي كل طوائف الزيدية والشمالية منها.


نقول لهؤلاء المتلونين من الجنوبيين المدرجة اسمائهم في كشف الائتلاف الاخواني من الذين حاولوا أشهار أئتلافهم المشترك شمالي ، جنوبي بمتوبل اخواني كفاية كذب وتدليس ودغدغة عواطف الشعب الجنوبي بأنكم مع القضية الجنوبية ، ولكن اتضحة الحقيقة وانكشف المستور ، لتحالفكم وعمالتكم للعدو المحتل الزيدي الشمالي البغيض بكل شرائحة من تحت الطاولة من خلال تسليمنا والعودة بنا إلى باب اليمن ، وذلك نكاية بالمفوض الوحيد من الشعب الجنوبي داخليا وخارجيا أنه المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات الكاتب