مؤامرة كونية!

يحق لنا معشر الصحفيين الرياضيين ومعنا جمهور الرياضة اليمنية بشكل عام ومحبو كرة القدم بشكل خاص الاحتفاء بالانجاز الكبير الذي تحقق لنا بأيدي حملة المباخر المتزاحمين حوالي بيت رئيس اتحاد الكرة اليمنية.

الانجاز وإن لم يكن مقصودا، إلا أنه يستحق الفرح بعد سنوات عجاف صم خلالها البعض آذاننا بصرفيات (ابو صالح) للكرة اليمنية وانفاقه بلا حدود من جيبه الخاص على الجلدة التي فقدت خاصية الدوران بفعل إدارة الشيخ ذاته.

اليوم تحولنا من مرحلة (المَن والسلوى) التي دأب البعض على ترديدها طوال أكثر من 16 عاما مع كل شاردة وواردة تخص الكرة اليمنية الى مرحلة (المؤامرة الكونية) على نجاحات الاتحاد التي لا تعد ولا تحصى!

وبحسب بعض المقربين من الاتحاد فإن (المؤامرة الكونية) تقودها قيادات وزارية وبالتنسيق مع جماعة الحوثي والمجلس الانتقالي الحنوبي بهدف ضرب استقرار ووحدة وسلامة وأمن اراضي جمهورية العيسي! 

صدقوني هناك من يدلس على الشيخ بأنه حال عدم ترشحه ستمتلئ الساحات احتجاجا على استهداف الرئيس الشرعي وربما يحتشد (مطبلوه) في محيط ساحة رابعة العدوية على اعتبار قربها من مقر اقامة الرئيس ونائبه منذ سنوات.

يا ابو صالح .. دعاوي الرياضيين وجمهور الكرة ستصيبك بفعل من حولك، ممن يزينون لك ان مؤامرة يقودها فرقاء السياسة للاطاحة بك وانت الرجل المنشغل بأعماله السياسية والتجارية على مر الوقت.

اختم قيادتك لدفة الكرة اليمنية بذكرى طيبة عبر التهيئة لانتخابات حرة تضمن ضخ دماء جديدة تنقذ جسد الكرة اليمنية المتهالك منذ سنوات واحذر أن يزين لك (شياطين الإنس) من حولك التمسك بدورة جديدة!

ومن نافل القول التذكير بأن التلويح بالتجميد حال عدم الذهاب الى انتخابات جديدة لن يتلقف تبعاته أحد سواك باعتبارك رأس الهرم وصاحب القرار الأول أمام الجمهور الرياضي الذي سيصب غضب السنوات الـ 16 الماضية في وجهك أنت.

مقالات الكاتب

صلاح الوافي والفرش

زمان قبل ما اتزوج تحديدا في الـ 2007 ، كنت حراف ، مافيش فلوس ، واشتي أئثث البيت حقي ، قدنا قريب على...

الرابعة بتوقيت لندن

لطالما ارتبطت هذه المدينة بمخيلتي كثيرا , بدءا من مسلسل الكرتون سالي كروي ووالدها البريطاني الثري ال...

لصوص التعليم يا وصابي !

جامعة الحديدة فتحت برنامج ماجستير مكافحة العدوى في هيئة مستشفى الثورة ودرست دفعة من الطلاب ورجعت فتح...