مؤسسة عدن لكفالة الايتام تقوم بتوزيع «20» حقيبة مدرسية

كريتر سكاي/خاص:

قامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام بتوزيع الحقيبة المدرسية لصالح الايتام والاسر الاشد فقرا عصر الثلاثاء
بدعم من الدكتوره /نجوى فضل. رئيسه المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني.


_التي كان لها دوراً جميلا وطيبا زرع الفرحه والبهجه في قلوب الايتام والسعاده للأمهات حين يرو ابنائهم فرحين بالحقيبة المدرسيه وكلهم امل ان تكتمل متطلباتهم الاخرى التي لم يستطيعوا اكمالها بسبب الظروف الصعبه والراهنه بالبلاد وغلا الاسعار.

فكان كل املهم اكمال الحقيبة بالزي المدرسي كي يستطيعوا الذهاب الى المدرسه واكمال مشوارهم التعليمي.


كما أطلقت يمامات مؤسسة عدن لكفالة الايتام الصغيره لقب لدكتوره /نجوى وذلك قدم لها هذا اللقب كشكر وتعبير  عن مدى سعادتهم وفرحتهم بما قدمته لهم من دعم ومحبه.

فقرروا اطلاق هذا اللقب عليها بكل حب «ماما نجوى» فعلا انها ام رائعه تستحق الموده والحب والاحترام، انها ليست اماً فقط بل هيا اختا لأمهات الايتام.

كما انها تحمل قلبا طيب وابيض نقي وجميل وروحا بيضاء صافيه مزهره بالمحبه والموده وتزرع السعاده بقلوب من لجأ لها،  تستحق مننا كل خير واحترام وحبه.

ـ نوجه كل الحب والاحترام والتقدير لدكتوره/نجوى فضل.


ـــــ كما اشارت ادارة المؤسسة الاستاذة/ناهد عثمان.والاستاذة/صدفه محمد.بالشكر والتقدير لدكتورة/ نجوى فضل على هذي اللفته الطيبه التي ساعدت و اسعدت من خلالها الايتام واهاليهم والاسر الاشد فقرا.


ـ مما تقدم الايتام واهاليهم بمناشدة الدكتوره بمساعدتهم باكمال فرحتهم بالزي المدرسي والوقوف معهم في هذه الظروف الراهنه و الاليمه التي يعاني منها الجميع بسبب تدهور الاوضاع  وغلا الاسعار الباهضه التي باتت ان تقتل فرحة الايتام رغم محاولت الاهالي لاسعاد اطفالهم ولاكن لاحول لهم ولاقوة لهذا قرر ادارة مؤسسة عدن لكفالة الايتام بالعمل جاهدين ليلا نهار لاسعادهم وتوفير بعض من احتياجاتهم  والحمد لله بعد  الله يعود الفضل لكي اختنا العزيزه التي اسعدتي ابنائنا وزرعتي البهجه والسرور بقلوبهم انتم ومؤسسه عدن للايتام.
روز خالد