أول تعليق حوثي على وفاة الزعيم الروحي لحزب الإصلاح

كريتر سكاي: خاص

 

علق اللواء عبد السلام جحاف عضو لجنة الدفاع والأمن التابعة لجماعة الحوثي على وفاة الزعيم الروحي لحزب الإصلاح والقيادي اليمني بجماعة الإخوان المسلمين الشيخ عبد المجيد الزنداني في أحد مشافي تركيا، بعد أيام من دخوله المستشفى على إثر وعكة صحية.

 

وقال جحاف في تغريدة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:
‏الزنداني مات قبل أن تأتي الخلافة التي وعد بها

ــــــــــــــــــــ
نختلف او نتفق معه فقد أمضى الى ربه والعبرة هو أن الجميع راحلون الى محكمة العدل الالهية ، مات رغم موقفه ومواقفه ، مات وهو الذي أفتى بقتل الالاف الناس في الجنوب وصعدة

واضاف قائلاً: مات وهو الذي يحبه من أحبه ويبغضه من يبغضه ، مات الزنداني بعد حياة مليئة بالمواقف التي سيحاسب عليها وحده ، لقد مات والخلافة لم تأت بعد .....

مختتما تغريدته قائلاً:
خالص العزاء لأهله ومحبيه وإنا لله وإنا اليه راجعون


هذا وتوفي اليوم الاثنين الشيخ العلامة عبدالمجيد بن عزيز الزنداني عضو الهيئة العليا للإصلاح، وأحد مؤسسي الحزب ، في أحد مستشفيات تركيا، بعد صراع مع المرض.

وأكدت مصادر مقربة من أسرة الزنداني لمحرر موقع كريتر سكاي وفاة الشيخ والعلامة الجليل بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء العلمي والديني.

والزنداني أحد المناضلين والعلماء البارزين في مجال الإعجاز العلمي في القران الكريم، وشغل العديد من المناصب السياسية والدينية، منها عوض مجلس الرئاسة عقب الوحدة اليمنية.