عملية استدراج لاعتقال شخص خطير

كريتر سكاي/

في خطوة جديدة ضمن جهود مكافحة المخدرات، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في محافظة لحج من ضبط متهم بترويج وبيع المخدرات بعد عملية استدراج محكمة.

وكشف مدير إدارة مكافحة المخدرات في لحج عبد الهادي علي عبدالله فرج أن هذه العملية النوعية تمثل نجاحًا مهمًا في مواجهة هذه الآفة التي تهدد المجتمع، حيث بات انتشار المخدرات وترويجها يشكل خطرًا على الصحة العامة ويزيد من معدلات الجرائم.

وأضاف فرج قمنا بتتبع ورصد تحركات أحد المشتبهين يدعى ( ج، ن، ل) في مدينة الحوطة، تمكنا بعدها من القاء القبض عليه في عملية أمنية ناجحة، وأشار وبالتزامن مع عملية الضبط، قمنا بمداهمة صيدلية يشتبه في قيامها ببيع وتوزيع حبوب مخدرة بشكل غير قانوني. وقد تم العثور على كميات من الحبوب المخدرة في الصيدلية، مما أكد الشبهات حول تورطها في الاتجار غير المشروع.

وأوضح فرج نسعى جاهدين إلى تكثيف جهودنا في تعقب تجار المخدرات ومروجيها، بما في ذلك توجيه ضربات قوية للمروجين الذين يستخدمون وسائل غير مشروعة مثل الصيدليات لبيع هذه المواد الخطرة. وأكد أن التصدي لهذه الجرائم لن يتوقف، بل ستستمر عملياتها لضمان سلامة المجتمع وحمايته من آثار المخدرات المدمرة.