مستور يرأس اجتماع مدراء إدارات ورؤساء اقسام مكتب شركة النفط محافظة الضالع

كريتر سكاي/خاص:

عقد صباح اليوم الخميس الموافق 2021/3/25م اجتماعاً لمكتب شركة النفط محافظة الضالع برئاسه  أ / مستور محمد قايد المحلائي مدير عام مكتب شركة النفط ضم مدراء الإدارات ورؤوساء الاقسام ومندوبين المكتب في المديريات.

حيث كرس الاجتماع لمناقشة أليه عمل الادارات والاقسام ومدى تطبيق الخطة العامه للمكتب وتم طرح الصعوبات والمشاق التي يواجهها المكتب في سبيل تنفيذ الخطة العامة  للعام الحالي 2021م.

كما تم مناقشة التقارير الشهرية المرفوعة من رؤساء الاقسام ومندوبي المكتب في المديريات. 

الاستاذ مستور محمد قايد استهل حديثة بتقديم كلمة شكر وعرفان للأخ اللواء ركن علي مقبل صالح  محافظ محافظة الضالع على الدعم المعنوي وتذليل المعوقات والمشاق التي تواجة مكتب شركة النفط بالمحافظة.

حيث استعرض ما تشهده المحافظة من ازمة في المشتقات البترولية نتيجة احتكار وتلاعب الشركات التجارية للمشتقات البترولية في عدن وعدم تمويل المحافظة بالكمية الكافية لتغطية المحافظة من المشتقات الاستهلاكية. 

ولقد ناشد مستور وزارة النفط بزيادة حصة محافظة الضالع من المشتقات البترولية نظراً للأوضاع الصعبة التي تمر بها المحافظة من ازمة اقتصادية وتردى للاوضاع المعيشية  الصعبة للإهالي بسبب الحرب الدائرة على أطرافها الشمالية والغربية. 

ومما يجدر ذكره ان محافظة الضالع تعاني أزمة خانقة للمشتقات البترولية الاستهلاكية بسبب شح الكمية المرصودة للمحافظة التي لا تكفي لتغطية احتياجات المزارعين والاهالي. 
 
وفي الختام طالب مستور مسؤولي الرقابة والتفتيش بالمكتب بنزول الميداني ورفع التقارير حتى يتسنى للمكتب احاله المخالفات للإجهزة الامنية للضبط واتخاذا الاجراءات الجزائية والعقابية بحقها حسب القانون.
من/وضاح الخوبري