مدير عام مودية ومدير إدارة التربية والتعليم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المديرية

مودية ((كريتر سكاي)) خاص:


قام كل من المقدم/ سمير الحييد مدير عام مديرية مودية والأستاذ/ سعيد محمد عبدالله مدير إدارة التربية والتعليم م/ مودية صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لعدد من مدارس المديرية اطلعا خلال الزيارة على سير مشروع عمل مظله لساحة ثانوية البنات لتقي بناتنا الطالبات من حر الشمس الملتهبة.


وشملت الزيارة ثانوية البنات ومدرسة الجبلة ذكور حيث التقيا بالإدارات المدرسية، واستمعا إلى جملة من الهموم والمعاناة للمدارس خلال العام الدراسي الحالي في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة والتي يمر بها القطاع التربوي والتعليمي في البلاد ولاسيما مدارس مديرية مودية المكتظة بإعداد كبيرة من الطلاب والطالبات.


وتضمنت الزيارة التفقدية زيارة الطلاب والطالبات في الفصول الدراسية... ووجه مدير عام المديرية ومدير إدارة التربية والتعليم بعض النصائح للطلاب والطالبات وحثا الطلاب والطالبات بضرورة المثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي... شاكرين الجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات لانجاح سير العملية التربوية و التعليمية لهذا العام متمنين لهم التوفيق والنجاح.


كما عبرت الادارات المدرسية عن سعادتهم بزيارة مدير عام مودية ومدير إدارة التربية والتعليم و رؤساء الأقسام بالمكتب لثانوية البنات ومدرسة الجبلة ذكور لتلمس الهموم والمعاناة متمنين منهم العمل على تذليل الصعاب.



*من كمال الجعدني