وكيل محافظة شبوة ونائب مدير التربية يدشنان ورشة تعزيز الدعم النفسي والاجتماعي لضحايا الازمات لمدراء ووكلاء مدارس بيحان

شبوة(كريتر سكاي) خاص

دشن صباح اليوم السبت 4 مايو وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الغربية العاقل محمد احمد الفاطمي , والاستاذ علي احمد نسعان نائب مدير التربية بالمحافظة  الورشة التعريفية لبرنامج تعزيز الدعم النفسي والاجتماعي لضحايا الازمات  والتي يمولها الصندق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة بحضور 47 مشارك ومشاركو من مدراء ووكلاء مدارس التعليم الاساسي بمديرية بيحان العلياء.


حيث افتتح الاستاذ سالم بن سالم صوفي الفقير الورشة مرحبا بالاخوة المشاركين في الورشة مطالبا الجميع بالاستفاده لما لهذه الورشة من اهمية مرحبا بالاخ العاقل محمد احمد الفاطمي وكيل المحافظة والاستاذ علي احمد  نائب مدير التربية والتعليم بمحافظة شبوه .


وبعد ذلك القى الفاطمي كلمه شكر خلالها المشاركين في هذه الورشه على حرصهم على الحضور وحثهم للاستفاده من الورشه لرقي بمستوى التعليم بالمديرية مؤكدا دعم السلطه المحليه في شبوة لقطاع التعليم بكل مايملكوه من امكانيات.


الاستاذ علي احمد نسعان نائب مدير التربية والتعليم بمحافظة شبوة عبر عن سعادته بالمشاركه في هذه الورشه ناقلا تحيات الاخ الاستاذ محمد علي لملس مدير مكتب وزارة  التربية والتعليم بمحافظة شبوة لجميع المشاركين بالدوره والتي يتم من خلالها اكتساب المهارات للمشاركين في كيفية الدعم النفسي والاجتماعي مابعد الحروب للاطفال .


وبعد ذلك تحدث الاستاذ حميد علي محمد خليل رئيس شعبة التدريب والتاهيل بالتربية شبوه شارحا للمشاركين عبر جهاز العرض  محتوى الورشه مشيرا الى ان غدا الاحد ستنطلق دورة المعلم المقيم والتي تم اختيار الاستاذ عوض ناصر حميده والاستاذه انتصار عمر العزاني لتدريب المشاركين والمشاركات من المعلمين بالمدارس حيث تستمر الدوره الى يوم الخميس القادم باذن الله.


يشرف على الدوره قسم التدريب والتاهيل بمكتب التربيه بيحان ممثلا بالاستاذ القدير محمد حسين السوداني , كما حضر تدشين الورشه الاستاذ عبدالله بن عبدالله الباني رئيس لجنة التخطيط والماليه بالمجلس المحلي بمديرية بيحان وعدد من رؤساء الاقسام بالتربيه بيحان