برباعية نظيفة الرسالة إلى الدور الثاني من بطولة البريقة الرمضانية 2

كريتر سكاي/خاص:

تمكن فريق الرسالة من انتزاع فوزاً سهلاً وتأهل مستحق إلى الدور الثاني على حساب فريق العشوائي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم التاسع من شهر رمضان على ملعب أرضية الشرطة الترابي،  وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة التي تقام بدعم وتمويل شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة البسيري وبرعاية مدير عام مديرية البريقة بمشاركة 24 فريقا من مختلف أحياء البريقة بالإضافة إلى بعض فرق من خارج البريقة  يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة..

جاء تأهل فريق الرسالة برباعية نظيفة في مرمى منافسة فريق العشوائي في مباراة شهدت تفوق واضح لفريق الرسالة من ناحية الأداء والنتيجة ،حيث سجل اهداف اللقاء كلا من فهد الوادي ثلاثه اهداف و محمد العوذلي هدف.

وقد تحصل على جائزه افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الرسالة  فهد الوادي  وقد تسلم مبلغ وقدرة 15 الف وكأس مقدم من شركه حضرموت العالمية للطاقة المحدودة البسيري وتسلم الجائزة من الكابتن خالد الزواهي مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشعلة.

هذا وتتواصل مباريات البطولة عصر يوم غداً 10 رمضان بلقاء يجمع فريقا (أرض المدد ضد الفارسي) في إطار منافسات الدور الأول من البريقة الرمضانية .