نقابة عمال وموظفي هيئة النقل البري ترحب بقرارات وزير النقل

كريتر سكاي/خاص:

رحبت اللجنة النقابية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فرع العاصمة عدن بالقرارات التي أصدرها معالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد ،مساء أمس ، والتي قضت بتكليف الأستاذ فارس شعفل رئيسا للهيئة وتعيين الأستاذ عبدالوهاب سالم مديرا عام للهيئة فرع العاصمة عدن والأستاذ نورس فريد بركات نائبا له .

وعبرت اللجنة النقابية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فرع العاصمة عدن عن سعادتها البالغة بصدور تلك القرارات التي اعتبرتها بأنها تأتي على طريق الإصلاح المالي والإداري .

كما عبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد لصواب قراراته في النهوض بالهيئة والمضي قدما نحو الإصلاح المؤسسي ومعالجة الاختلالات الماثلة .

 وأكدت اللجنة النقابية بأن القرارات جاءت في مرحلة حساسة والجميع بحاجة للتغير ،من أجل الحيوية وإضفاء كوادر ذات طاقات جديدة مليئة بالإرادة والكفاءة المهنية والخبرة الطويلة في قطاع النقل البري والمشار لها بالبنان ".

وختمت اللجنة النقابية للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فرع العاصمة عدن بيانها بالقول : " نقول خير خلف لخير سلف ،ونأمل من القيادة الجديدة أن تكون في محل الثقة التي أولاهم إيها معالي الوزير في تطوير الهيئة ".