قائد اللواء 14 صاعقة العميد الركن عثمان حيدرة معوضة يهنئ بتعيين الاستاذ القدير المناضل فارس شعفل رئيسا للهيئة العامة للنقل البري

كريتر سكاي/خاص:

بعث قائد اللواء 14 صاعقة العميد الركن عثمان حيدرة معوضه برقية تهنئة بمناسبة تعيين الاستاذ فارس شعفل رئيسا للهيئة العامة للنقل.

وقال العميد معوضه في برقية التهنئة، يطيب لي أن ابعث احر التهاني والتبريكات بمناسبة تعيين الشخصية المناضلة والكادر المميز بنشاطه الدؤوب في خدمة الوطن والمواطن الاستاذ فارس شعفل رئيسا للهيئة العامة للنقل.

وأكد العميد معوضه في برقيته أن تعيين الاستاذ فارس شعفل رئيسا للهيئة العامة للنقل البري خطوة في الاتجاه الصحيح للعمل على تنظيم العمل الإداري والمالي للهيئة خدمة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا الجنوبي العظيم.

وأشار العميد معوضه في برقيته أن الأستاذ فارس شعفل جدير بالثقة، وهو أحد الشخصيات التي يعتمد عليها لتقدم كل ما بوسعها في تحسين حال الشعب والوطن بشكل عام.

وعبر العميد معوضه في برقيته عن بالغ سعادته بهذه القرار الموفق على نحو طريق الإصلاح المالي والإداري للنهوض بالهيئة
وأكد معوضة  بأن القرارات جاءت في مرحلة حساسة والجميع بحاجة للتغير ،من أجل الحيوية وإضفاء كوادر ذات طاقات جديدة مليئة بالإرادة والكفاءة المهنية والخبرة الطويلة في قطاع النقل البري والمشار لها بالبنان ".

ويعد لأستاذ فارس شعفل من الكوادر الشابة التي عملت طوال السنوات الماضية بكل تفانٍ وإخلاص للارتقاء بالعمل في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري .

ويحضى فارس شعفل المنحدر إلى مديرية ردفان بمحافظة لحج بشعبية كبيرة وسمعة طيبة لدى كافة الأوساط في محافظتي لحج وعدن بالإضافة إلى تميزه بصلابة مواقفة الوطنية وحبه لعمله وعلاقاته الوطيدة مع كافة الموظفين بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

وختم العميد معوضه برقيته قائلا:" خير خلف لخير سلف ،ونأمل من الاستاذ فارس شعفل أن يكون جدير بالثقة كما عهدناه ونحن على ثقة أن الهيئة في الأيام القادمة ستشهد تطورا ملحوظا وتحقق العديد من الإنجازات التي يطمح إلى أن يلتمسها العامة من الناس.