العريقي يشيد بدور مدير صندوق النظافة والتحسين الجديد بتعز

كريتر سكاي: خاص



 

أشاد المصور مازن العريقي  بدور مدير صندوق النظافة والتحسين بتعز سمير اسماعيل في حملة النظافة الكبيرة التي يدشنها في المدينة بعد ايام من تعيينه
 

وقال العريقي في منشور عبر حائط صفحته الرسمية فيسبوك:

قبل أسبوع تقريبا أصدر محافظ محافظة تعز نبيل شمسان قرارا بتكليف الاخ سمير اسماعيل مديرا تنفيذيا بصندوق النظافة والتحسين 
هذا القرار أسعد الكثير من أبناء هذه المحافظة كونهم يعرفون #سمير من خلال اعمالة الخيرية واعمالة تجاه هذه المحافظة. 
وبعد هذا التكليف انتظرنا رد الأخ #سمير هل سيوافق على تحمل هذه المسؤولية في ظل الحرب والعشوائية وفي ظل تواجد لصوص الإيرادات في رأس السلطة .
ماهي الا لحظات ونشر #سمير على صفحتة بالفيس بوك 
حيث جاء ...
المهمه ليست بالسهله 
لكنني على يقين بالنجاح 
توكلت على الله.

هنا كانت البشارة والفرحة الكبرى لنا كمواطنين لأننا متعطشين لمثل هذه القرارات بهذه المرحلة وبحق شخص نعرفة ونعرف اعمالة ونزاهتة ووطنيتة وواجبة تجاه هذه المحافظة.
اليوم الثاني بدأ المدير الجديد بالعمل وماهي الا أيام قليلة وبدأنا نلتمس النتائج الإيجابية ببعض شوارع تعز حتى نفسيتنا بدت مرتاحة من مشاهدة المنظر .

ولكن أين دورنا أين نحن من هذا ...! 
لماذا لا نعمل مبادرة مجتمعية ونقف مع المدير الجديد وبالاصح مع عمال النظافة والتحسين لان الانسان لا يحتاج الى شوارع نظيفة ليكون محترما ولكن الشوارع تحتاج الى الناس المحترمين لتكون نظيفة .
لماذا لانعمل مبادرة نظافة كلا في منظقتة وحارته لكي نخفف على عمال النظافة مشقة العمل في ظل تكدس القمامة ومخلفات البناء وغيرها، وفي ظل كذلك ارتفاع حرارة الشمس بذات ونحن نمر في فصل الصيف .
هذه الفتره عصيبة وينبغي علينا جميعآ أن نتكاتف ونقف مع المسؤول الناجح حتى يشعر بأننا ناس واعيين وأهل وسند كون الاول والاخير نحن المستفيدين .
هنا...
اتمنى من الناشطين والاعلاميين والمواطنين ان يسخروا أقلامهم وأنفسهم لمثل هذه المبادرات ودمتم والوطن بخير .
#حارتي_نظيفة
#منطقتنا_نظيفة
#منطقتنا_بدأت_تتنظف