مكتب إعلام محافظة لحج يكرِّم مبادرة اتحاد شباب حالمين نظير توعيتها من آفة المخدرات

كريتر سكاي/خاص:

كرّم مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة لحج الأستاذ سعدان مسعد  اليافعي شباب مبادرة "اتحاد شباب حالمين" صباح اليوم الثلاثاء وذلك في مكتب المدير العام بعاصمة المديرية حبيل الريدة.

جاء ذلك التكريم خلال الزيارة التي قام بها "سعدان اليافعي "بمعية المرافق له المهندس عزيز العيدروس مدير الاحصاء بالمحافظة عضو القيادة المحلية بإنتقالي لحج صباح اليوم الاثنين20يونيو 2022م إلى مديرية حالمين ولقائه بمدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة وبفريق المبادرة.

ويأتي هذا التكريم نظير الجهد الوطني والانساني والتوعوي على الجهود التوعوية البارزة التي قام بها شباب المبادرة وذلك في التوعية الميدانية في مديرية حالمين والاستجابة للحملة التي اطلقها مكتب اعلام محافظة لحج لمكافحة آفة المخدرات في مديريات المحافظة.

وقد ناقش شباب المبادرة مع الأستاذ "سعدان اليافعي" ما قاموا به من عمل خلال حملة التوعية لمكافحة انتشار المخدرات والمعوقات التي رافقت الحملة.

وخلال لقائه بشباب المبادرة أشاد مدير عام مكتب إعلام لحج "سعدان اليافعي"بجهود مبادرة اتحاد شباب حالمين وقد ذكر "اليافعي" في معرض حديثه أن مبادرة اتحاد شباب حالمين كانت أول مبادرة على مستوى محافظة لحج بالنزول إلى الميدان وعملها التوعوي،مقدماً شكره لشباب المبادرة على سرعة الاستجابة لاطلاق حملة العمل التوعوي للتحذير من المخدرات..

كما ثمن اليافعي  دور مبادرة "من أجل حالمين"لجهدها ودعمه تلك الأنشطة التوعوية .. 
ونحن مكتب اعلام العام بالمحافظة  نحيي جهود كل المؤسسات والمبادرات الشبابية والجهات التي إستجابة للحملة وحملت الهم الوطني في التوعية والتحذير من خطر تلك العادات الدخيلة على المجتمع الجنوبي ...

بدوره مدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة ثمن الجهود التي يبذلها الشباب في العمل التوعوي للتحذير من آفة المخدرات مؤكداً استعداد السلطة المحلية مساعدة الشباب ودعمهم في مواصلة عملهم التوعوي.

بدورهم شباب المبادرة قدموا شكرهم وتقديرهم لمدير عام مديرية حالمين عبدالفتاح حيدرة على مساندته ودعمه للشباب،كما شكروا مدير عام إعلام لحج سعدان اليافعي على هذا التكريم الذي يعتبر إنجاز عظيم لشباب المبادرة وحافز كبير على مواصلة حملتهم التوعوية.

وفي نفس السياق كرم مكتب إعلام لحج جمعية المنتصر الخيرية على تنفيذها ندوة توعوية في المديرية للتحذير من آفة المخدرات وذلك بشهادة تقديرية...

حضر التكريم مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الاستاذ علي علي البشيري.


#إعلام مبادرة اتحادة شباب حالمين