قيادة اللواء الأول تهامة تقيم مأدُبة غداء لجرحى مصر بحضور قائد لواء الزرانيق

كريتر سكاي/خاص:

أقام العقيد الركن فاروق الخولاني قائد اللواء الأول تهامة عضو المجلس السياسي للمقاومة الوطنية مأدُبة غداء لجرحى اللواء المتواجدين في مستشفيات جمهورية مصر العربية بحضور الشيخ سليمان منصر قائد اللواء الأول زرانيق في خطوة مهمة لرفع معنويات جرحى الألوية التهامية المتواجدة ضمن القوات المشتركة في الساحل الغربي .

ورحب العقيد الخولاني بالحضور متمنياً الشفاء للجرحى ومؤكداً أن علاجهم يمضي كما خطط له الأطباء وأن كل المشاكل قد حُلت وما عليهم إلا الإيمان بأن الشفاء من عند الله وبذل الأسباب حتى تلتئم جراحهم بشكل أسرع وتشفى أطرافهم وتقوى أجسادهم.

وثمن القائد الخولاني حضور الشيخ منصر الذي كان لوجوده الأثر البالغ في رفع معنويات الجرحى وذلك لشعورهم بالإهتمام المباشر من قادة الألوية وتذليل كل الصعاب في الوصول إلى الشفاء الجسدي والمعنوي لكل الجرحى في الوقت المقرر لهم من الأطباء .

من جانبه أثنى قائد الزرانيق على الروح والعزيمة التي يتمتع بها الجرحى مؤكداً أنهم بارود الإنتصارات التي تحققت للقوات المشتركة في الساحل الغربي مع إخوانهم الشهداء، وما ننعم به اليوم بسبب دماءهم الزكية التي روت تربة وطننا الحبيب.

وأشاد الشيخ منصر بالدور المحوري الذي يقوم به العقيد الخولاني في الدعم النفسي للجرحى بكثرة الخروج معهم والإحتكاك بهم من أجل الوصول بهم إلى حالة نفسية تساعد أجسادهم على الشفاء الفعال في مواعيدهم المحددة.

وظهرت السعادة على الجرحى الذين أكدوا تمنيهم العودة إلى الجبهات من أجل تحرير الأرض من الدنس الفارسي الذي يجثم على صدور المقهورين، وثمن الجرحى الدور الذي يقوم به العقيد فاروق في ملازمتهم، ودعم قادة الألوية بزيارتهم وهو ما يجعل معنوياتهم تناطح السحاب.

يذكر أن العقيد الركن فاروق الخولاني يقوم بملازمة الجرحى في فترة تواجده في مصر للعلاج وهو ما أدى إلى سعادة لم يستطيعوا التعبير عنها إلا بمشاعرهم الفياضة نحو قائد اللواء .