اول بيان رسمي لقوات العمالقة بشأن الاشتباكات التي وقعت مع قوة امنية في عدن وتسببت بسقوط ضحايا

كريتر سكاي/خاص:

اصدر القيادي بقوات العمالقة ذويزن السلمي بيانا جاء فيه:
بسم والله والصلاة والسلام على رسول الله 
اما بعد احبتي الكرام :اريد ان اوضح بعض النقاط  حول قضية مقتل احد افرادنا من قبل افراد من شرطة العريش الحادثة الذي وقعت يوم امس الاحد،   لان بعض المنظرين فهموا توجيهات القائد العام العميد/ابو زرعه بانها توجيهات تخلّي عن القضيه وهذا الشيء مستحيل ان يحصل فالقائد حفظه الله يعي تماما ان هذا الفرد مسووليته ومسوليتنا نحن كقاداه مباشرين عليهم ..

#وعليه فانه في نفس وقت الحادثه تم  القبض على العصابة مباشره وتم الاستيلاء على اسلحتهم وسياراتهم  الذي ارتكبوا بها الجريمة والاعتداء فلم تسجل القضية على مجهول كما هو الحال في اغلب قضايا عدن.. ولم اقم بانزال المنشور الا وقد كل شيء بيدي وانا مسيطر على كل الامور..

#ثانيا : اتت الاوامر من القائد العام بان تشكل لجنة تقصي حقائق مشتركة من العمالقة والامن والحزام وان يتم تسليم الجرحى والاسرى لقوة محايدة حتى تهدأ الامور وتكمل اللجنة عملها ،

#ثالثا: تم يوم امس تسليم الجرحى والاسرى والعتاد والمقبوضات لقائد حزام عدن العميد/ جلال الربيعي كجهه محايدة تبدأ سير  اجراءات القضيه واحالتها للنيابه بعد جمع الاستدلالات حول الاعتداء..

#ومن هنا ادعوا كل المزايدين ان لايتهوروا بتحليلاتهم  فالامر فيه ازهاق نفس ودماء سالت ، مش يجي لكم الراجع حق اخر الليل وقمتوا تنشرو تحليلات على كيفكم .. وتاكدوا اننا نحن فداء لعدن واهلها ولا يمكن نسمح بان نكون وسيله او سلم عبور لتحقيق مآرب ناس تود ان تدخل عدن في مربع صراع وقتال دائم ..

# أمن عدن مسؤولية الجميع ونحن سنكون سند وعون للقوات الامنية الذي همها حفظ الامن والامان والاستقرار وبنفس الوقت عظم في حنجرة كل من تسول له المساس بعدن واهلها وناسها وامنها..

تحياتي لكل من بارك عملية ظبط النفس وتهدئة الوضع ،، ولا بارك الله في كل من بيّت في نفسه اشعال الفتن والفوضى والخراب لعدن ..

تقبلوا تحياتي 
عقيد/ ذويزن ابو سيف