اجتماع لمناقشة أخر الترتيبات لانطلاق بطولة كرة اليد لأندية الدرجة الأولى

كريتر سكاي/خاص:

عُقد بديوان عام وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات لانطلاق بطولة كرة اليد لأندية الدرجة الأولى، المقرر انطلاق منافساتها في الـ 30 من شهر يوليو/ الجاري، برعاية وزير الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وفي الاجتماع الذي ضمّ مدير الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام الإدارة العامة للنشاط الرياضي رائد علي نعمان، ونائب رئيس الاتحاد العام لكرة اليد صائب سلام، تم مناقشة آخر الترتيبات لانطلاق البطولة، التي تشارك فيها (10 أندية).

وخلاله، استعرض سلام أخر التجهيزات التي قام بها اتحاده لانطلاق البطولة والمتضمنة تشكيل اللجان المختلفة، موضحًا إن تم الانتهاء من كافة الترتيبات لانطلاق المنافسات التي ستقام على صالة الفقيد علي أسعد مثنى في المدينة الرياضية بمديرية الشيخ عثمان.

وأشار، إلى الفرق المشاركة قد استعدت للبطولة منذ وقت مبكر، ويحذوها الأمل في تقديم مباريات تنافسية كبيرة، مؤكدًا جهوزية الاتحاد واستكماله لكافة الأعمال اللوجستية الأخرى، والمتعلقة بوصول الفرق وأماكن الإقامة وغير ذلك.

وعبر سلام، عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على دعمه ووقوفه إلى جانب اتحاد اليد، وتسهيله إقامة الكثير من النشاطات والمسابقات، ومن بينها البطولة التي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

ويشارك في البطولة أندية "الشعلة، والجلاء من (عدن)"، و "التضامن، ووحدة المكلا من (ساحل حضرموت)"، و "شباب القطن (وادي حضرموت)، و "الشرارة، من (لحج)، و "الصقر، من (تعز)، و "شباب الجيل، من (الحديدة)"، و "اتحاد إب، من (إب)، و "شباب رخمة، من (ذمار)".