وزير الشباب والرياضة يلتقي إدارة نادي الميناء ويستمع إلى همومها ومشاكلها

كريتر سكاي/خاص:

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، بالعاصمة عدن، إدارة نادي الميناء الرياضي، واستمع منها إلى جملة الهموم والمشاكل التي تعاني، وسبل حلحلتها.

وشكر معالي والوزير البكري، إدارة نادي الميناء على جهودها الكبيرة وحرصها على مشاركة جميع الألعاب التابعة للنادي في مختلف المسابقات التي تقيمها الاتحادات العامة، وتبوئه صدارة البعض منها، كما هو الحال في لعبتي كرة السلة والطائرة، رغم الصعوبات المالية والظروف العامة".

وأضاف، " نسعى دومًا في قيادة الوزارة على توحيد جهود الحركة الشبابية والرياضية، والحفاظ على ديمومة الأنشطة الرياضية بعيدًا عن المماحكات الحزبية والسياسية، باعتبار الرياضة مساحة حب وسلام ووئام، وأكد دعمه للنادي في مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة السلة القادمة بمبلغ وقدره (10 مليون ريال)".

وحث معاليه، "إدارة النادي على بذل المزيد من الجهود ومضاعفة العمل والبحث عن فرص استثمار أفضل، مؤكدًا وقوفه مع الإدارة في هذا المجال، وبما يساعد الإدارة شباب النادي على البروز بشكل أكبر، والعمل على استعادة أمجاد النادي العتيق، كونه منافسًا وبطلا للعديد من الألعاب الفردية والجماعية فيما مضى".

وأشار، إلى إنه "يقوم بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ أحمد لملس، في حلحلة القضايا المتعلقة بدعم المشاريع الاستثمارية في النادي، ووضع الحلول والمعالجات للمحلات التي البسط عليها وتعشيب ملعب كرة القدم والصالة الرياضية، مبينًا إن الوزارة تعمل وفق الإمكانيات المادية البسيطة، والأجواء الملبدة بالكثير من المشاكل والعوائق".

من جانبه، شكر نائب رئيس نادي الميناء محمد صالح حسن، جهود وزير الشباب والرياضة، ووقوفه إلى جانب الأندية الرياضية في عدن، وآخرها رفع مخصصاتها إلى (100 في المائة)، ودعمه لكافة الشباب والرياضيين، على مختلف مشاربهم وانتماءاتهم، مشيرًا إلى إن النادي ورغم الظروف الصعبة يتبوأ صدارة الكثير من الألعاب، ويقدّم نموذجًا مشرفًا في المشاركة والحضور داخل الوطن وخارجه".

وأوضح، "النادي بحاجة لمشاريع استثمارية توازي ما يتم إنفاقه على عدد الألعاب الممارسة، والمشاركة في مختلف البطولات (محليًا وعربيًا)، فضلًا عن غياب مشاريع البنى التحتية، من بينها ملعب كرة القدم والصالة الرياضية، والمعاناة في عقود اللاعبين والأجهزة الفنية والتعرفة الكهربائية (تجارية)، وغيرها من الهموم التي تحول دون تحقيق الكثير من التطلعات والآمال".

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة والوكيل المساعد أكرم عشال، وعدد من مدراء العموم في الوزارة وفرع مكتب الشباب والرياضة بعدن، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي.