بعد مطالبات بتوظيفها..المجلس الانتقالي يوظف اعلامية عدنية باحدى القنوات(تفاصيل)

(كريتر سكاي)خاص:

التقي الامين العام للمجلس الانتقالي حامد لملس صباح اليوم الاعلامية رندا عكبور في عدن.

وقالت الاعلامية رندا:تلقيت يوم الجمعة اتصال من الاستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي، وذلك بعد ان تابع البث المباشر الذي نزلته في صفحتي . 

واضافت:فقدم لي دعوة للقاء به ليوم السبت في مقر الامانة العامة للمجلس الإنتقالي  ، وفعلا ذهبت اليوم الصباح للمقر والتقيت بالاستاذ لملس ورحب بي وتحدثنا خصوص الإذاعة والقناتين التي ستنطلق قريباً ان شاءالله. 

واشارة الى ان الاستاذ أحمد لملس أكد لها أن المجلس الانتقالي بحاجة الى كل الاعلاميين الجنوبيين الصادقين والمخلصين لقضية وطنهم والداعمين لإرادة شعبهم .

واختتمت:اعزائي هناك جديد ستعرفونه عن القناتين الجنوبيتين وهويتها وعن السياسة الاعلامية ومعلومات اخرى لكن بإذن الله سيكون هذا بعد اللقاء القادم خلال اليومين القادمين وساقدم لكم صور ومعلومات من مقر القناة. انتظروني يومين ان شاءالله في الأخير انا اشكر جدا اصدقائي ومتابعي صفحتي وكل من تفاعل معي وساهم في توصيل صوتي واشكر الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي لتفاعله .

وفي وقت سابق ظهرت رندا عبكور على فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي تشكو فيه من تعرضها للتهميش مادفع عدد من الناشطين الى التضامن معها وبعد ذلك لبى المجلس الانتقالي دعوات توظيف عبكور باحدى قنوات المجلس.