تحضيرية تجمع شباب عدن تناقش البرنامج السياسي وتضع النقابات العدنية وترقية المهمشين ضمن أهدافها

عدن((كريتر سكاي)) خاص:



اجتمعت اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل صباح يوم السبت الموافق 2 مارس 2019م وترأس جلسة الاجتماع رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ / خالد الحميقاني ، وكان في جدول أعمال الإجتماع مناقشة البرنامج السياسي المعد من قبل الاعضاء في الجلسات السابقة.

ورحب رئيس اللجنة التحضيرية بالاعضاء وقام الأستاذ أحمد ماهر بقراءة محضر الاجتماع السابق على الحاضرين ، من ثم قام رئيس اللجنة التحضيرية بقراءة مسودة البرنامج السياسي على الحضور . 

وبعد الانتهاء من قراءة مسودة البرنامج السياسي والذي يحتوي على مقدمة "ديباجة" و ثلاثة أبواب وخمسة عشرة فصلا قابلة لزيادة أو النقصان . تم بعدها فتح باب النقاش وطرحت بعض المقترحات من قبل الأعضاء ، حيث تحدث الدكتور مرتضى عبدالحكيم محمد بضرورة وضع أهمية لفئة المهمشين ضمن أهداف البرنامج السياسي لتجمع ، لكونهم جزء من النسيج الاجتماعي العدني وبضرورة الدفاع و الارتقاء بمستوى معيشتهم ودمجهم في صفوف المجتمع المدني وترقيتهم وتطويرهم وتنميتهم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتعليمية .

كما أضاف المهندس نبيل عبدالقوي صالح مقترح اخر وهو إضافة هدف من أهداف التجمع وهو دعم إعادة بناء النقابات العمالية العدنية وجميع النقابات المهنية مختصة بأبناء عدن لتكون رادفا للعمل السياسي و الميداني على الساحة العدنية . 

استمر النقاش وكان جادا على طاولة الاجتماع من كل الحاضرين وطرحت بعض التعديلات على المسودة البرنامج السياسي منهم جميعاً وقدموا مجهودات كبيرة في صياغة و إعداد المسودة ، التي من المقرر استكمال صياغتها بشكل نهائي في الاجتماع الدوري القادم . 

وفي الساعة الواحدة مساء تم قراءة محضر اجتماع اليوم من قبل الأستاذ أحمد ماهر وقام جميع الأعضاء بتوقيع  وفي الساعة الواحدة والنصف مساء قام رئيس اللجنة التحضيرية برفع جلسة الاجتماع .