مع سيطرة لقوات الإنتقالي على أبين .. وفد رفيع المستوى من قوات التحالف يزور هذا اللواء بأبين

كريتر سكاي/خاص

بقيادة العميد صالح الشاجري أستقبل صباح اليوم لواء الأماجد المرابط في المنطقة الوسطى بأبين وفداً عسكرياً من القوات المشتركة في الرياض أطلع خلالها على مستوى الإنضباط والجهوزية القتالية للواء الذي ظل محافظاً على ثباتته في هدفه الرئيس في الدفاع عن الوطن و المنطقة و عن الدين و العقيدة مبتعداً عن عوامل التعرية و التقلبات السياسية التي انجر إليها آخرون ، و ظل متواجد على خطوط التماس و المناطق المشتعلة مدافعاً و مقدماً التضحيات الجسام من شهداء و اسرى خاضوا المعارك في العمق الذي تسيطر عليه المليشيات الحوثية .. كل ذلك زاد من ثقة وفد  القوات المشتركة في قيادة اللواء وأفراده ، وما زيارة اليوم إلا تجسيداً واقعياً على الأرض لهذه الثقة ..

وفي مستهل الزيارة ومن ساحة العرض النظامي ترجل المجاهد العميد صالح الشاجري ليلقي كلمة ترحيبية بالحاضرين عبر فيها عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وملكها و سمو أميرها للدعم الكبير التي تقدمه للشعب اليمني عسكرياً و مادياً و تنموياً و معنوياً كي يتجاوز محنته و مقارعة أذرع الإيرانيين و الدفاع عن الأرض و العرض و الدين و العقيدة ، كما تعهد الشاجري على مواصلة الدرب و الثبات على ذلك حتى تحقيق النصر ..

بدوره القى قائد وفد القوات المشتركة كلمة توجيهية لأفراد اللواء تحدث فيها عن ثبات موقف دول التحالف بمساعدة أشقائهم اليمنيين حتى تحقيق النصر ..

و أضاف أن قضية التحالف و اليمنيين عادلة و عدوهم مشترك و أن النصر لقريب ، و طالب أفراد اللواء بالإنضباط و النية و الصدق على الثبات و المواقف ..

و لأن المنطقة و مواطنيها تحظى بإهتمام خاص من قبل العميد الشاجري و أيفاءاً بوعوده السابقة في نقل مطالب و إحتياجات المنطقة الخدمية في جوانب الصحة و المياه والكهرباء فقد قام بتنسيق لقاء خاص لمدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى و مدراء الكهرباء والمستشفى لطرح برامج و دراسات إحتياجات المنطقة في تلك لمناقشتها مع لجنة القوات المشتركة لإيصالها إلى حكومات دول التحالف و التي كان قد طرحها الشاجري مسبقاً على قيادات بارزة في دول التحالف والسعودية تحديدا ..

شارك في إستقبال لجنة القوات المشتركة عدد من القيادات العسكرية في المنطقة والشخصيات العامة .