اللواء جابر يناقش مع كتاب الوحدات الأمنية إلية صرف المرتبات

كريتر سكاي/خاص:

ألتقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر ، اليوم ، بديوان وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن كتاب المرتبات في الوحدات الأمنية لإدارات الشرط بالحافظات المحررة .

وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام الشؤون المالية العميد نايف الحميدي ومدير عام شؤون الضباط العميد حسين عبدربه ومدير عام شؤون الأفراد العميد خالد العكيمي إلى آلية صرف المرتبات المتبعة من قبل الكتاب في الوحدات الأمنية وإدارات الشرط بالمحافظات المحررة ، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها والمقترحات التي من شأنها التغلب عليها بما يساهم في معالجة كل الاختلالات التي شهدتها الفترة الماضية وتجاوزها.

وخلال الاجتماع أشاد اللواء جابر بتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي بانتظام صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وما ساهم ذلك في التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية ، مؤكداً بأن قيادة الوزارة تبذل جهوداً مضنية في إطار متابعة مستحقات منتسبيها مع الجهات المعنية والمختصة .

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن عدم المساس بمرتبات الأفراد من خلال الاستقطاعات غير القانونية التي تطالها والإلتزام التام بالتوجيهات بشأن صرف المرتبات..مشيراً إلى أن قيادة الوزارة ستقف بحزم أمام هذا الأمر ومحاسبة مرتكبيه لضمان عدم تكراره ..منوها إلى ضرورة مراعاة الحالات من الشهداء والجرحى والمتوفيين وتقديم التسهيلات لهم نظير ما قدمه من تضحيات للوطن .

واستمع الوكيل جابر من الحاضرين في الاجتماع لعدد من الآراء والمقرحات الهادفة إلى تحسين عملية صرف المرتبات من قبلهم، واتخاذ ما يلزم بشأنها